غيرة سارة الودعاني على أبو سعد

فن ومشاهير

سارة الودعاني تكشف تفاصيل علاقتها بأبو سعد وسر 15 عاملة منزلية

29 آب 2023 14:21

كشفت البلوغر السعودية سارة الودعاني تفاصيل علاقتها بزوجها، رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، الشهير بلقبه ( أبو سعد)، مؤكدة أن لقائهما الأول كان من خلال إعلان قدمته له ومن ثم قمت بتغطية أحد المعارض الخاصة به.

تعارف سارة الودعاني على أبو سعد

وأوضحت المدونة الشهيرة أن زوجها شعر من اللحظة الأولى بأنها الإنسانة المناسبة له، فتواصل على الفوز مع شقيقها عبدالله، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " حصل خير": " لما شافني أبو سعد، قال خلاص هذه زوجتي، وتواصل مع شقيقي عبدالله وتمت الخطوبة بعد شهرين لأن أخي ما رد عليه بسرعة".

وأشارت إلى أنها كانت تُخطئ في اسم زوجها خلال فترة الخطوبة، وأن هذا الأمر لم يغضبه، مضيفة: " طول فترة الخطوبة كنت أخطئ باسمه وأناديه إبراهيم، وهو ما كان يصحح لي".

غيرة سارة الودعاني على أبو سعد

وعن أسباب ابتعاد أبو سعد عن السوشيال ميديا، قالت سارة الودعاني أن زوجها صارحها منذ البداية بعدم رغبته في الإنخراط بعالم التدوين الرقمي وأنها وافقته على الرأي لغيرتها الكبيرة عليه، وأردفت: " قال أبو سعد ما أريد أبداً أطلع وأنا كنت مأيدة هذا الموضوع، وأريح لي لأن كنت مرة غيورة".

وتابعت: "بالنسبة ليه كان لازم أقفل عليه، كان هذا شعوري، كنت أصغر، لدرجة كنت أقول لأمي ما أريد أي أحد يلمح وجهه، أحس بأنه يروح".

استعانة سارة الودعاني بـ 15 عاملة منزلية

وبشأن الأسباب التي دفعت بها إلى الاستعانة بـ 15 عاملة منزلية في إحدى الفترات، أوضحت سارة أنها كانت تخشى التقصير على أبنائها لناحية النظافة الشخصية أو الإطعام ومتابعة احتياجاتهم، خاصة وأنها امرأة عاملة ولديها جدول أعمال محدد.

وأوضحت أنها أصيبت بحالة من الصدمة بعد ولادة طفلتها سُكرة، وأضافت: " جتني صدمة بعد ولادة سكرة، فكنت لا أريد التقصير مع أحد وما بي أقصر في بيتي وفي شغلي وفي زوجي، وكنت أخليِّ مع سكرة 4 عاملات ونفس الشيء مع سعد 4 معه".

وأردفت: " اثنين منهم في الفترة الصباحية واثنين منهم في الفترة المسائية، وأحب عالي ولا غلطة لبسهم مرتب 24 ساعة".

النهضة نيوز