نيكولا معوض إلى جانب كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

فن ومشاهير

نيكولا معوض ينضم إلى مسلسل الفنان كريم عبد العزيز في رمضان 2024

29 آب 2023 16:23

انضم الفنان نيكولا معوض إلى أسرة مسلسل " الحشاشين" الذي يخوض بطولته النجم المصري كريم عبد العزيز، وذلك وفقاً لما نشرته حسابات فنية.

نيكولا معوض يتنافس بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وتدور أحداث المسلسل حول جماعة تدعى " الحشاشين"، اشتهرت بتنفيذ الاغتيالات السياسية في القرن الحادي عشر بعد الميلاد، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي.

ويجمع المسلسل على قائمة نجومه كل من " كريم عبد العزيز، أمير المصري، نور محمود، شريف سلامة، نور إيهاب، ميرنا نور الدين، أحمد كشك".

وأثار خبر انضمام نيكولا معوض إلى قائمة أبطال مسلسل " الحشاشين" تفاعل النشطاء، الذين أعربوا عن أمنياتهم له بالنجاح والتوفيق وأكدوا على موهبته العالية، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها: " الله يحميكم ويوفقكم"، و" بالنجاح والتوفيق"، و" ربنا يوفقكم إن شاء الله ويكون مسلسل هادف ومفيد للمجتمع"، و" فنان جميل ومبدع".

نيكولا معوض يطالب باحترام الحريات في لبنان

وفي سياق منفصل، طالب الفنان الشاب مؤخراً باحترام الحريات في لبنان سواء " الحرية الفكرية أو الحرية الجنسية" على خلفية الاعتداء الذي تعرض له مجموعة من الشبان المثليين أثناء اجتماعهم في إحدى الحانات الكائنة في مدينة بيروت.

وأكد أنه ضد تدريس الجنس الثالث للأطفال في مراحلهم الدراسية الأولى، إلا أنه أيضاً ضد العنت والاعتداء على حريات الأشخاص الآخرين تحت أي مسمى أو حجة.

وأضاف في شريط فيديو، أطل به عبر أحد حساباته: " كمان ما بقبل إتعدى على حرية حدا، إذا بآمنوا أو لأ، إذا بحبوا الجنس الآخر أو نفس الجنس، ناس راشدين حقهم يعيشوا حريتهم متل مما بدهم، متل ماحريتك مقدسة حرية الآخر مقدسة".

آخر أعمال نيكولا معوض

وبالعودة إلى المجال الفني، حضر النجم اللبناني نيكولا معوض مؤخراً من خلال مسلسل " الثمن" المأخوذ عن قصة المسلسل التركي الطويل " ويبقى الحب"، والعمل من تأليف دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي، وبطولة " باسل خياط، رزان جمال، سارة أبي كنعان، وسام فارس، صباح الجزائري، أريام كفارنة، طلال مارديني، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، حسين مقدم، علي يونس".

النهضة نيوز