وفاة والد شيماء سليمان

فن ومشاهير

الفنانة شيماء سليمان تفجع بوفاة والدها والنجوم يساندونها

30 آب 2023 19:37

فجعت الفنانة شيماء سليمان بوفاة والدها، ونعته في عدة منشورات مقتضبة عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كاشفة أن المنية وافته وهي في المغترب، حيث كتبت: " اللهم ارحم أبي الذي رحل من الدنيا دون أن أودعه، اللهم ارحم وحدته يارب العالمين".


وفاة والد شيماء سليمان

وجرت مراسم تشييع جثمان والد النجمة الكويتية عصر اليوم الأربعاء، بحضور أفراد العائلة ومحبي الراحل، وفقاً لما كشفته في تدوينة أخرى، تضمنت تفاصيل العزاء، وتلقت شيماء سليمان عبارات المواساة من جمهورها من مشاهير وعامة، الذين أعربوا عن تعاطفهم معها ودعوا لها ولذويها بالصبر ولروح الراحل بالرحمة والمغفرة.

ولعل من أبرز المشاهير الذين علقوا على المنشور: " ليالي دهراب، عزوز عادل، سماح عزيزة، فاطمة الطباخ، مي البلوشي، صالح الدرع، سما إبراهيم، أنور الحواج، سارة العنزي" وغيرهم كُثر.

أعمال شيماء سليمان

وعلى الصعيد الفني، انضمت نجمة الدراما الخليجية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " بدم بارد"، تأليف إسراء كاكولي وإخراج خالد بوصخر، وبطولة كوكبة من الفنانين، نذكر منهم " باسمة حمادة، شهد الياسين، عبدالله بهمن، نواف العلي، حسن المطوع، زينب يوسف".

وحضرت شيماء سليمان في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل " قرة عينك" الذي جمعها بكوكبة من الفنانين على رأسهم: " حياة الفهد، سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، عبد العزيز النصار".

ومسلسل " قرة عينك" من تأليف علي شمس ومن إخراج سعود بوعبيد، ودارت قصته حول شخصية " كلثم" التي تظهر براءتها بعد 25 عاماً من دخولها إلى السجن ظلماً، فتحاول التواصل مع بناتها بعد الإفراج عنها ولكنهنَّ ترفضنَّ ذلك، فتسعى للم شمل أسرتها وجمع بناتها معها.

يذكر أن الممثلة والمغنية الشابة، حققت قبل أشهر نجاحاً لافتاً من خلال مشاركتها في مسلسل " السجين النصاب" والذي جمع على قائمة أبطاله كوكبة من المشاهير، منهم: " عبدالله السيف، شهاب جوهر، شوق الهادي، أحمد النجار، ريم النجم، حصة البناي، مشعل الشايع"، والعمل من تأليف السيناريست فيصل البلوشي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

وتدور قصة المسلسل الدرامي حول نصاب شديد الذكاء، يمتلك مهارات عديدة في الاحتيال على ضحاياه من المشاهير ورجال الأعمال، ينجح في تكوين فريق يساعده في عمليات النصب، فتسعى قوات الشرطة بالاستعانة بالدكتور الجامعي شملان ليساعدهم في الوصول إليه، والإمساك به.

النهضة نيوز