جواهر الكويتية تنقل إلى المستشفى في لندن بعد انتكاسها بمرض السرطان

فن ومشاهير

جواهر الكويتية تطل بعد انتكاستها الصحية والنجوم يتعاطفون

31 آب 2023 13:40

خرجت الفنانة جواهر الكويتية على جمهورها الناشط على السوشيال ميديا في فيديو جديد، كاشفة معاناتها الكبيرة بسبب انتكاستها الصحية وعودة مرض السرطان إلى جسدها.

جواهر الكويتية تكشف معاناتها من مرض السرطان

وبررت النجمة الخليجية سبب غيابها عن حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعاني بفعل مرض السرطان وتداعيات علاجه.

وأكدت أنها رغم صبرها وإيمانها الكبير ويقينها بأن لكل داء دواء، إلا أنها لا تحبذ الخروج بمظهر متعب، حيث قالت في فيديو قصير عبر سناب شات: " ما أكذب عليكم، تعبانة أكيد، لا بد في عوارض بس لما أتذكر أنه فيه أجر أقول الحمدلله، اللهم لا اعتراض يارب وأجرني على اللي أمر فيه".

وأشارت إلى أن التصرفات على السوشيال ميديا، لا تعكس داخل الإنسان ومعاناته، مضيفة: " بسم الله عليكم هذا مرض مو مثل أي مرض، الحمدلله والله قال لكل داء دواء، ادعو لي بالشفاء، الله يشفيني ويشفي مرضاكم يارب العالمين، المظهر خداع، أنا مثلاً ما أحب أطلع لكم أتشكى وأصور لكم هذه الأمور".

وأثارت كلمات جواهر الحزن في نفوس المتابعين من مشاهير وعامة، الذين أعربوا عن تعاطفهم الكبير معها وتمنوا لها الشفاء العاجل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" اللهم اشفيها وعافيها وترجع لأهلها بالسلامة"، و" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها يارب.. الله يردها بالسلامة يارب"، و" يا الله تحفظها من كل شر وتشفيها وتعافيها وتردها لديرتها بأحسن حال عاجلاً غير آجل يارب إنك سميع الدعاء يارب إنك على كل شيء قدير"، ولعل من أبرز المعلقين: " حبيب غلوم، هيا عبد السلام، أحمد البارود، الإعلامية مي العيدان".

جواهر الكويتية تنقل إلى المستشفى في لندن

وكانت الفنانة الكويتية الشابة، قد عادت إلى تلقي العلاج في إحدى مستشفيات لندن، بعد عودة مرض السرطان إلى جسدها، عقب فترة وجيزة من تعافيها منه.

من هي الفنانة جواهر؟

ممثلة كويتية، دخلت مجال الفن عام 1997، حيث شاركت في العديد من الأعمال المحلية والخليجية، وذلك قبل أن تغيب عن الساحة الفنية بعد اصابتها بسرطان الدماغ في شباط/ فبراير عام 2020.

حيث أعلنت عن إصابتها بالمرض من خلال منشورين قصيرين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " يأتي بها الله إن الله لطيف خبير"، ودونت في الثانية: " إن شاء الله ينكتب اسمي معهم.. المتشافين يارب".

النهضة نيوز