عبودكا يوجه رسالة بعد أزمة فاطمة المؤمن

فن ومشاهير

عبودكا يدعو إلى الرأفة بحال فاطمة المؤمن: ادعو لها في هذه مصيبة

31 آب 2023 15:09

دعا البلوغر الكويتي عبودكا مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى التوقف عن الإساءة لمواطنته المدونة فاطمة المؤمن، مؤكداً أن الأوصاف البذيئة والعبارات السلبية التي انطلقت ضدها، لن تعيد ضحايا الحادث المروع المتهمة بالتسبب به.

عبودكا يعلق على أزمة فاطمة المؤمن

وقال مشهور سناب شات أن العبارات والألفاظ الجارحة بحق مواطنته غير فعّالة وليس لها قيمة، وحال انعكست فستنعكس بالسلب على الصحة النفسية لـ فاطمة المؤمن بعد إنتهاء مدة الحكم.

وأشار إلى أن هذا الأمر من الممكن أن يدفع بها إلى سوء التصرف ولربما الانتحار، وأوضح أن حزين على ضحايا الحادث الأليم ولا يدافع عن مواطنته ولا يحبذ التجاوزات التي أدت إلى وقوع الحادث الأليم، وإنما يريد الدعاء للمدونة لكونها تمر بمصيبة جلل وعلى يقين بأن الكلام الحسن يؤثر إيجاباً على المتلقي ويحضه على الخير.

حيث قال في فيديو قصير عبر حسابه في تطبيق سناب شات: " الكلام البذي ما يرد الميت رطب لسانك بالدعاء ادعو لها هذه مصيبة، في أشخاص ماتوا، هذا مو غسيل أموال وأنا مو متابع الموضوع وعلى الرغم من أنه ما تربطني بفاطمة علاقة ميديا أو علاقة شخصية، إلا إني تضايقت من الكلام القاعد أشوفه على تويتر".


وتوجه إلى الأشخاص المنتقدين والمهاجمين للمدونة الشهيرة: " إيش رح تستفادوا؟، ادعو لها هذه مصيبة، ترى جداً الموضوع مؤلم، ممكن بس تطلع تنتحر، في هذه الدنيا لازم الإنسان، والإنسان ينصلح بالكلام الزي".

وتابع: "هي رح يعدمونها لأ، لكن ما رح تنعدم، رح ترد تعيش، ودي ترد إنسانة تعرف الصح من الخطأ، رفقاً باللي فيهم هذه الشغلات، الإنسان الصح يحط نفسه مكان صاحب المصيبة، الدعاء زين، وأنا ما أدافع عنها لكن الدعاء زين وهذا قضاء الله وقدره".

حادث فاطمة المؤمن في الكويت

وكشفت بعض التسريبات الصحافية مؤخراً أن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، أصرت على صديقها المرافق لها وهو ابن رجل أعمال معروف، القيادة بدلاً منه كي تجرب شعور السائقين الذين يقودون بسرعة جنونية.

ليسمح لها بذلك، فقادت السيارة بسرعة كبيرة وصلت إلى 170 كيلومتراً، إضافة إلى تجاوزها إشارة المرور الحمراء، ما أدى إلى اصطدام سيارتها بسيارة الشبان الثلاثة. 

النهضة نيوز