زينة تكشف إمكانية صلحها مع أحمد عز كرمى توأمهما

فن ومشاهير

زينة تشيد بـ أحمد عز وتكشف إمكانية صلحهما: أبو أولادي

18 نيسان 2023 12:31

أشادت الفنانة المصرية زينة رضا بأخلاق وتعامل طليقها النجم أحمد عز، فيما يخص دفع نفقات دراسة توأمهما " عز الدين وزين الدين"، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامية أسماء إبراهيم في الحلقة 27 من برنامج " حبر سري".

زينة تكشف إمكانية صلحها مع أحمد عز

ووجهت زينة رسالة لاذعة لكل الأشخاص الذين انتقدوا تصرفاتها إزاء أحمد عز ومقاضاتها له منذ بداية أزمتهما، حيث تساءلت في البداية عن أسباب اختفاء أصواتهم وأماكن تواجدهم.

وأشارت إلى إمكانية انتهاء خلافها مع طليقها كُرمى لنجليهما، قبل أن تشيد به وتؤكد التزامه بدفع مصاريف دراسة ابنيه، حيث قالت رداً على سؤال مضيفتها حول رأيها بتصريحات الأشخاص الذين هاجموها كُرمى لـ أحمد عز:

" هما فينهم دلوقتي؟، الناس دول مش موجودين، مش سامعة صوتهم دلوقتي، دي مشكلة شخصية بيني وبينه، المشكلة كبرت عشان نحن معروفين، دخل فيها حتى الجمهور، فمحدش ليه أنه يتدخل، ما حدش ليه أنه يتكلم".


وأكدت إمكانية انهائها أزمتها مع طليقها كُرمى لابنيهما، وتابعت:" نحن في بينا أولاد وأي حد داخل بينا هو خارج في الآخر، لأنه هيلف الزمن وتلف السنين، ولو وقعت في أزمة أكيد هو راح يجي مش عشاني أنا، عشان خاطر أولاده، وأنا لو لقيته في أزمة حأقف معه".

وأشادت بالتزامه بدفع مصاريف أبنائه رغم إشارتها إلى غيابه عن حياتهما، حيث أضافت:" هو إنسان محترم ومتكفل بأولاده، الموضوع خلص، ده أبو أولادي ما حدش يتدخل بينا، مهما لفت السنين هنقف جنب بعض ونتصالح".

زينة تضع أسماء إبراهيم على كرسي الاعتراف

وأحرجت نجمة مسلسل " كله بالحب"، الإعلامية أسماء إبراهيم بطلب غريب وسؤال صادم، قائلة:" أنتِ بتجيبي الناس وبتسأليهم، تعالي اقعدي على كرسي الاعتراف"، وهو ما قامت به الأخيرة.

وبعد نزول مقدمة البرنامج عند رغبة الفنانة زينة وجلوسها على كرسي الاعتراف، تلقت سؤالاً من ضيفتها حول استضافتها شخصيات بارزة دون رضاها التام.

لتجيبها مقدمة برنامج " حبر سري"، قائلة:" أقر وأعترف أني استضفت ناس مش راضية عن وجودهم معي، لكن أتحفظ على أسماء هذه الشخصيات احتراماً لنفسي ولبرنامجي ولقناة القاهرة والناس".


أعمال الفنانة زينة رضا

وعلى الصعيد الفني، تتنافس زينة في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " جعفر العمدة" الذي تخوض بطولته رفقة الفنان محمد رمضان والنجمة إيمان العاصي وكوكبة من مشاهير الدراما المصرية على غرار:" منذر الرياحنة، منة فضالي، مي كساب" وغيرهم. 

النهضة نيوز