تامر عاشور يستعد لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية.. تعرفوا على خطيبته المشهورة

فن ومشاهير

زفاف تامر عاشور من الإعلامية نانسي نور خلال أيام.. إليكم أبرز المعلومات عن عروسه

5 تشرين الأول 2023 09:56

أفادت تسريبات صحفية باقتراب موعد زفاف الفنان تامر عاشور على خطيبته الإعلامية نانسي نور، حيث أشارت المصادر إلى أن زواج الثنائي المصري سيقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

زواج تامر عاشور من المذيعة نانسي نور

وأكدت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير أن تامر عاشور والمذيعة نانسي نور قررا الزواج بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وأنهما يعكفان حالياً على تحضيرات حفل الزفاف والذي سيُقام بحضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، دون وسائل الإعلام وكاميرات أهل الصحافة.

من هي نانسي نور زوجة تامر عاشور؟

وبعد انتشار أنباء ارتباط الملحن والمغني تامر عاشور من المذيعة نانسي نور، تساءل رواد التطبيقات الاجتماعية عن هوية الأخيرة ومسيرتها المهنية، وفي السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

  • درست في كلية الإعلام بجامعة القاهرة وتخرجت منها عام 2012.
  • بدأت مسيرتها المهنية من خلال مشاركتها في برنامج " عز الشباب"، الذي عُرض على شاشة روتانا مصرية.
  • بعد انتهاء برنامج " عز الشباب"، انتقلت للعمل في قناة CBC إكسترا، حيث قدمت العديد من البرامج مثل " ماوراء الحدث، هذا الصباح، هنا العاصمة".
  • عقب اجتيازها اختبارات CBC الخاصة بانتقاء فريق جديد من المذيعين، تعاقدت مع القناة بشكل رسمي، وشاركت في تقديم نشرات الأخبار.
  • قدمت العديد من الفعاليات الرسمية الهامة التي أقيمت بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، منها " منتدى شباب العالم عام 2018، المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة عام 2021".

طلاق تامر عاشور من سمر أبو شقة

ويأتي زواج تامر عاشور من نانسي نور بعد أشهر معدودة من طلاقه لزوجته سمر أبو شقة، وحدث الانفصال بينهما عام 2017 بعد شهر واحد من زواجهما، وذلك بسبب عدم التوافق، ولكن الثنائي لم يعلنا انفصالهما إلا بعد 6 أشهر من هجرانهما لبعضهما البعض، وقد أثمر زواجهما على إنجاب طفلتهما " أيام".

وكان ارتبط تامر عاشور بعدها بعلاقة خطوبة مع المرشحة السابقة لملكة جمال الكون لعام 2019، دارين حلمي، وذلك في سهرة حماسية جمعت أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين.

أغنية تامر عاشور الجديدة " اصحى للكلام"

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور، كانت أغنية " اصحى للكلام" التي تعاون فيها مع الشاعر محمد مصطفى ملك والملحن محمد أنور والموزع الموسيقي محمد مجدي.

ويقول مطلع الأغنية: " عارف أنت إيه في حياتنا.. أنت نمرة كام.. أنت تبقى نمرة واحد.. أيوة مش كلام.. نور عيونا واللي بينا ذكريات قدام.. اصحى للكلام..".

النهضة نيوز