دانييلا رحمة تحسم الجدل حول خلافها مع ماغي بو غصن

فن ومشاهير

دانييلا رحمة عن خلافها مع ماغي بو غصن: العالم بدها تحكي لو شو ما صار

6 تشرين الأول 2023 12:29

أكدت الفنانة دانييلا رحمة على علاقتها الوطيدة بمواطنتها النجمة ماغي بو غصن، نافيةً كل الشائعات المتداولة حول خلافهما، وأوضحت أن التواصل بينهما مستمر بخلاف الأنباء المتداولة.

دانييلا رحمة تنفي شائعات خلافها مع ماغي بو غصن

وأفادت دانييلا رحمة بأنها تواصلت هاتفياً مع ماغي بو غصن في عيد ميلادها وهنئتها بهذه المناسبة، وعلقت: " العالم بدها تحكي لو شو ما صار".

ثنائية دانييلا رحمة مع أحمد الأحمد في مسلسل الضبع

وعن إعادة التعاون بينها وبين الفنان السوري أحمد الأحمد، أعربت دانييلا رحمة في حديثها مع " فوشيا" عن سعادتها الكبيرة باجتماعهما مجدداً، مؤكدة أن هذا الأمر يُلزمهما بالظهور بصورة مختلفة بعيدة عن التكرار.

دانييلا رحمة مع قصي خولي في رمضان 2024

وحول ثنائيتها مع النجم قصي خولي، أكدت الممثلة الشابة أنها لا تخشى من المقارنة بينها وبين الثنائيات السابقة التي جمعت الأخير بفنانات أخريات لكون هذا الموضوع جائز ويطال الثنائيات الجديدة دائماً.

دانييلا رحمة أفضل ممثلة لبنانية في مهرجان العراق الدولي

وأعربت نجمة مسلسل " للموت" عن سعادتها الكبيرة بتكريمها بجائزة أفضل ممثلة لبنانية في مهرجان العراق الدولي، كاشفة أنها أصرت على حضور التكريم بنفسها على الرغم من مرضها وانشغالها في التصوير.

أعمال دانييلا رحمة الجديدة

يشار إلى أن الفنانة دانييلا رحمة، تعاقدت مؤخراً على تصوير مسلسل " الضبع" المأخوذ عن المسلسل الكوري " ضبع/ Hyena "، والذي ستدور أحداثه في 6 حلقات فقط. ( وفقاً للتسريبات)

ودارت أحداث مسلسل " Hyena " الذي عرض عام 2020، حول مجموعة من المحامين الذين يعملون كمستشارين لشخصيات من الطبقة العليا في المجتمع، ورغم أن الشخصيات الأساسية في العمل هي " المحامين" إلا أن هذه الدراما ليست دراما قانونية بسيطة ومألوفة.

وحضرت النجمة اللبنانية في موسم رمضان الماضي من خلال الموسم الثالث من مسلسل " للموت" تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز، وبطولة " ماغي بو غصن، مهيار خضور، يامن الحجلي، رندة كعدي، وسام صباغ، فايز قزق، أحمد الزين، سحر فوزي، فادي أبي سمرا، ورد الخال، ختام اللحام، محمد عقيل، كارول عبود".

النهضة نيوز