مسلسل الضبع يجمع دانييلا رحمة مع محمد الأحمد

فن ومشاهير

مسلسل جديد يجمع دانييلا رحمة مع محمد الأحمد وهذه التفاصيل

14 آب 2023 11:20

لفتت ثنائية الفنانة دانييلا رحمة مع النجم محمد الأحمد في مسلسل " للموت" أنظار الجمهور العربي، بسبب التناغم الكبير الذي ظهر بينهما في المشاهد الرومانسية، كما لقطات الملاحقة ومحاولة الثأر من بعضهما البعض بعد انكشاف أكاذيب الأولى على الثاني.

مسلسل الضبع يجمع دانييلا رحمة مع محمد الأحمد

وهو ما دفع المشاهدين إلى تصنيف ثنائية نجميِّ الدراما العربية المشتركة كأفضل الثنائيات الجديدة على الساحة الفنية، وذلك في تعليقاتهم وردود أفعالهم على حلقات الموسمين الأول والثاني من مسلسل " للموت".

ووفقاً لحسابات مهتمة بأخبار المشاهير، سيجتمع محمد الأحمد مع دانييلا رحمة في مسلسل جديد قصير عنوانه " الضبع" تدور أحداثه في 6 حلقات فقط، ولم تكشف المصادر عن طبيعة العمل المنتظر أو تفاصيله، ولكن يرجح النهضة نيوز أن يكون العمل معرباً من الدراما الكورية الجنوبية " ضبع/ Hyena" والتي عرضت عام 2020.

خاصة وأن توجه شركات الإنتاج العربي ينصب حالياً إلى تعريب الأعمال التركية والكورية وإعادة طرحها بحُلة جديدة لجهة الأبطال مع إضفاء بعض التغييرات البسيطة التي تكاد لا تظهر على قصة العمل.

" ضبع/ Hyena" مسلسل كوري جنوبي

وتتحدث دراما " ضبع" الكورية عن مجموعة من المحامين الذين يعملون كمستشارين لشخصيات من الطبقة العليا في المجتمع، ورغم أن الشخصيات الأساسية في العمل هي " المحامين" إلا أن هذه الدراما ليست دراما قانونية بسيطة ومألوفة.

دانييلا رحمة ومحمد الأحمد في السعودية

وبالعودة إلى دانييلا رحمة ومحمد الأحمد، كانا قد أثارا الجدل قبل أشهر بعد خروجهما على متابعيهما على السوشيال ميديا في فيديو مشترك جمعهما ببعضهما البعض خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية.

أعلنا خلاله عن بدئهما تصوير مشاهدهما في عمل مشترك جديد في السعودية، وذلك دون أن يكشفا عن طبيعة شخصياتهما أو عن قصة العمل المنتظر.

وقد حاز الخبر المنشور حول تعاون الثنائي الشهير مجدداً من خلال تجسيدهما بطولة مسلسل " الضبع" على إعجاب مستخدمي السوشيال ميديا، الذين أكدوا على موهبتهما وتناغهما معاً.

ومن التعليقات: " متحمسة ثنائي يجنن"، و" أجمل ثنائي لا يتكرر في الوطن العربي"، و" وأخيراً راح يجتمعوا أحلى كوبل.. دانييلا كتير متحمسة"، و" هيدا أحلى خبر.. كتير بحبهم سوا".

أعمال دانييلا رحمة ومحمد الأحمد

يشار إلى أن دانييلا رحمة، تنافست في سباق رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثالث من مسلسل " للموت" تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر ومن إنتاج إيغل فيلمز.

فيما حضر محمد الأحمد من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم" تأليف فادي سليم بالتعاون مع شادي كيوان وإخراج فادي سليم.

النهضة نيوز