أيتن عامر تكشف سبب مرضها وتحذر من المضادات الحيوية

فن ومشاهير

أيتن عامر تكشف سبب مرضها وتحذر من المضادات الحيوية بسبب حساسية السلفا

7 تشرين الأول 2023 13:07

حذرت الفنانة أيتن عامر الجمهور من فيروس سريع العدوى منتشر حالياً، دون أن تكشف ماهيته أو تذكر اسمه، كما وجهت متابعيها إلى إجراء فحوصات طبية قبل أخذ المضادات الحيوية بسبب حساسية بعض الأجسام لأنواع معينة من المركبات الكيميائية الدوائية على غرار مادة (السلفوناميد Sulfonamides) والتي يطلق عليها حساسية ( السلفا/ Sulfa allergy).

معاناة أيتن عامر من حساسية السلفا (Sulfa allergy)

وأوضحت الممثلة والمغنية المصرية في شريط فيديو قصير عبر تطبيق سناب شات، تفاصيل الأزمة الصحية التي نزلت بها والتي تعاني منها منذ أيام، حيث قالت: " مريضة ودرجة حرارتي 39 ونصف، والطبيب شخَّص حالتي على أنها نزلة برد حادة وليست كورونا، أريد تحذيركم من فيروس موجود سريع الانتشار، أنا كنت في عيد ميلاد لأصدقاء ابنتي وعرفت أن جميع الذين كانوا انضربوا". ( في إشارة إلى إصابتهم بالعدوى)

وتابعت أيتن عامر: " أنا لديَّ حساسية من السلفا، وفي وقت سابق تناولت دواءً خاطئاً كان من مكوناته السلفا ( مادة كيميائية يطلق عليها السلفوناميد Sulfonamides)، وبسبب هذا الأمر كدت أن أموت".

وأضافت: " من الهام جداً أن نجري اختبار للمضاد الحيوي قبل أن نتناوله، لأن هناك أشخاص يعانون من الحساسية إزاء مواد معينة".

أيتن عامر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

وكانت الفنانة أيتن عامر، قد كشفت عن معاناتها الكبيرة بسبب المرض، وذلك من خلال صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، أظهرت فيها المحاليل الوريدية المُعلقة لها، وهو ما أثار قلق محبيها وجعل اسمها يتصدر لمدة يومين قائمة المواضيع الرائجة في مصر والسعودية في محرك البحث غوغل.

أغنية أيتن عامر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أطلقت النجمة المصرية أيتن عامر مؤخراً أغنية جيدة عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان " إكشف"، وذلك بالتعاون مع الشاعر إبراهيم محمد والموسيقي أحمد أنور.

ويقول مطلع الأغنية: " بتقول إيه إيه سمعني.. عندك قلب وبتحس؟!.. ألف سلامة عليك يا حبيبي هتبقى الصبح تمام.. شكل حرارتك عالية يا عيني.. وبتنطق أي كلام.. إكشف دلوقتي وطمني.. ده أنا خفت عليك أكتر مني.. الله يجازيه الهوى بالليل قبل ما الواحد ما ينام".

وتشارك الممثلة الشابة حالياً في فيلمين سينمائيين، هما (الدرويلة) وفيلم (عنب)، ويُعد فيلم ( عنب) العمل الذي يجمع بين أيتن عامر والنجم بيومي فؤاد.

النهضة نيوز