روبي عن عملية طوفان الأقصى: هدية عيد ميلادي

فن ومشاهير

روبي تعلق على عملية طوفان الأقصى: هدية عيد ميلادي

8 تشرين الأول 2023 18:18

دخلت الفنانة روبي على خط المشاهير المتضامنين مع الشعب الفلسطيني والداعمين لـ عملية طوفان الأقصى، التي انطلقت صباح أمس السبت، من قطاع غزة نحو مستوطنات الكيان الصهيوني المحتل ونقاطه العسكرية.

روبي تدعم عملية طوفان الأقصى

أبدت النجمة المصرية روبي أملها الكبير بنصر قريب للشعب الفلسطيني، وذلك من خلال دعاء مقتضب مدون على صورة، مؤكدة أن عملية " طوفان الأقصى" هي هدية عيد ميلادها لهذا العام.

وأشاد المتابعون بشجاعة الممثلة والمغنية الشهيرة، وتمنوا لها طول البقاء والصحة الدائمة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " على فكرة أنتِ جدعة"، و" اللهم آمين يارب.. كل الحب والاحترام الك حبيبتي"، و" روبي يا عسل.. يا قمر يا جدعة.. سنينك حلوة.. كل سنة وأنت طيبة من الشعب الفلسطيني.. منحبك أوي".

مشاهير يدعمون عملية طوفان الأقصى

وتفاعل عدد كبير من المشاهير العرب مع عملية طوفان الأقصى، حيث أعربوا في منشورات مقتضبة عن تضامنهم الواسع وأمنياتهم بتحقيق الفلسطينيين للنصر، وذلك تحت هاشتاجات " فلسطين حرة، فلسطين، طوفان الأقصى".

ولعل من أبرزهم: " نادين تحسين بيك، منذر الرياحنة، شكران مرتجى، معتصم النهار، نيشان، رابعة الزيات، حلا شيحة، أحمد مكي، ديانا كرزون".

أعمال روبي الجديدة

وعلى الصعيد، الفني، طرحت روبي مؤخراً أغنية مصورة بالتعاون مع مواطنها النجم أحمد سعد، تحت عنوان " يا ليالي"، كلمات فلبينو وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: "يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل و أنا عيبي.. عيبي بضعف قصاد الجمال.. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله.. وماله متساق وراك رحال".

وفي السينما، حضرت النجمة المصرية من خلال بطولة فيلم " جروب الماميز"، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح، وشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم: " محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود حافظ، حازم إيهاب، دارين حداد، محمد جمال قلبظ، أحمد فهيم، هنا زهران". وآخرون

ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة، ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

النهضة نيوز