نمت ننه.. أغنية روبي الجديدة

فن ومشاهير

روبي تطلق أغنية نمت ننه على طريقة الفيديو كليب وتتلقى إشادات واسعة

29 حزيران 2022 12:40

أطلق الفنانة روبي خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة بـ عنوان " نمت ننه"، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تعاونت فيها النجمة المصرية بـ الكلمات والألحان مع عزيز الشافعي وبالميكس والماستر توما، في حين أنها صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج خالد مختار.

روبي

اعتمدت المغنية والممثلة الشهيرة الظهور في فيديو كليب الأغنية بـ عدة إطلالات مختلفة، تنقلت فيها بين الملابس البسيطة غير المتناسقة وبين الملابس العصرية، وقدمت لوحات راقصة رفقة بعض الراقصين، ودارت أحداث كليب " نمت ننه" حول فتاة فقيرة الحال، تعمل في مصبغة، ي

وتقول كلمات أغنية روبي الجديدة:" نمت ننه.. طب والحب اللي بينا.. مش حـ تكلمني سيكة.. مش هـ تدلعني سنه.. فوق لي حبة.. أنا أوفر دوز محبة.. ومشاعري لسا شابة.. والنار في القلب شبَّة.. الجو الليلة حلو وأنا حلوة وأنت حلو.. والشمس مكسلة والليلة مكملة.. وأنا وأنت والقمر يا قمر.. والقلب اللي انفطر يا قمر.. لو نمت وسبتني.. فـ نروح نكشف نظر..".


آراء النشطاء

استقطبت الأغنية أنظار متابعي أخبار وأعمال وقناة الفنانة المصرية، الذين أكدوا على حُسن اختيارها وانتقائها لأعمالها الغنائية بعد عودتها إلى عالم الغناء، وأثنوا على تعاونها مع الشاعر والموسيقي عزيز الشافعي، علاوة على تكهن البعض بـ إمكانية تصدر الأغنية لقائمة الرائج ( التريند) على يوتيوب.

وأيضاً أشار البعض إلى جمال ألوان فيديو كليب نمت ننه، وأشادوا بضحكة روبي وحماسها المنقطع النظير، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" أغنية حلوة والألوان تحفة تستاهل أغنية الصيف"، و" الأغنية رهيبة ترقص غصب وحتة الراب إضافة ذكية وبعيدة عن التقليد والتكرار"، و" روبي وعزيز الشافعي دايماً تحفة"، و" روبي+ عزيز الشافعي= عظمة"، و" روبي في بدايتها اتهموها بالإغراء وأغانيها هابطة.. لكن نجحت وصلت لحد ليوم بتقدم فن راقي وليوم بعدت عن الإغراء ونجحت وهذا العمل خير دليل".

جلسة تصوير جريئة

من جهة أخرى، لفتت النجمة المصرية أنظار المتابعين مؤخراً بـ خضوعها لـ جلسة تصوير جريئة، ظهرت في الصور الملتقطة فيها مرتدية قميص نوم أسود حريري، نسقت فوقه روباً ملوناً، واللافت هو ظهورها وهي تقف في حوض الحمام.

مسلسل رانيا وسكينة

وتنافست روبي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " رانيا وسكينة"، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة ( روبي، مي عمر، أحمد خالد صلاح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين ( وغيرهم.

النهضة نيوز