معاناة بدرية أحمد من الوزن الزائد بعد إصابتها بالعدوى البكتيرية

فن ومشاهير

بدرية أحمد بشكل صادم وملامح مختلفة بعد أزمتها الصحية

10 تشرين الأول 2023 12:25

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد متابعيها في أحدث ظهور لها عبر تطبيق سناب شات، عقب ظهورها بشكل جديد وملامح مختلفة على خلفية أزمتها الصحية.

معاناة بدرية أحمد من الوزن الزائد

أطلت نجمة الدراما الخليجية في الشريط المصور، بـ وزن زائد وملامح متضخمة، وهو ما أثار تساؤلات متابعيها حول أسباب ازدياد وزنها بهذا الشكل الملحوظ، فأشارت في إجابة مقتضبة إلى أنها تواصلت مع الطبيب لإجراء فحوصات طبية لمعرفة أسباب ازدياد وزنها بهذا الوتيرة المتسارعة، مما أحدث حالة من القلق بين أوساط جمهورها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

بينما ذكَّر آخرون بمعاناتها الصحية خلال العام المنصرم، ومن ثم ألقوا اللوم على العلاج الحاوي لمادة الكورتيزون، في حين أدان نشطاء تنمر البعض على النجمة الشهيرة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: " مرَّت بالاكتئاب أو مسكينة عندها كورتيزون مرتفع بالدم.. شيء طبيعي.. الله يقويها وفكل حالتها جميلة"، و" الحين الناس اللي تسألها ليش متنانة بوعيهم هم؟!.. ما في إحساس ما في ذوق شو هالقلة الأدب؟.. ما أدري شو أقول".

وورد أيضاً: " والله الوحدة تتمنى تكبر وتم جميلة نفس بدرية أحمد.. لو كبيرة في السن بس بصراحة جميلة ولو متينة بعدها جميلة ولو منفخة وخربت من عمرها بعدها ملامحها جميلة".

إصابة بدرية أحمد بالعدوى البكتيرية في الرئة

وكانت بدرية أحمد، قد أعلنت إصابتها بالعدوى البكتيرية في الرئة مطلع العام الماضي 2022، وذلك في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ناشدتهم فيه الدعاء لها.

كاشفة أن الاطباء امهلوها يوماً واحداً للتبيُن من حالتها الصحية لكون هذا المرض جديد وألزمها العيش بنصف رئة إلى جانب وضعها على جهاز تنفس نافذ للحصول على الأكسجين الكافي.

أعمال بدرية أحمد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنافست الممثلة الإماراتية بدرية أحمد في رمضان الماضي من خلال مسلسل " طوق الحرير"، تأليف منى النوفلي، سيناريو وحوار بشاير العبدولي، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

وشارك في العمل كوكبة من مشاهير الخليج العربي، منهم: " أحمد الجسمي، سميرة أحمد، هيفاء حسين، أميرة محمد، ماجد الجسمي، ريم حمدان، نيفين ماضي، ليلى المقبالي، عمران العمران، هيا القايدي، هيفاء العلي".

النهضة نيوز