بدرية أحمد تثير الجدل بـ نشرها صورة ابنها شيبان

فن ومشاهير

بدرية أحمد تنشر صورة شاب عشريني وتطلب عنوانه من الجمهور.. صورة

23 آب 2022 12:55

أثارت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الجدل بين أوساط رواد السوشيال ميديا، بعد سؤالها عن عنوان شاب عشريني، حيث نشرت النجمة الإماراتية صورة الشاب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

بدرية أحمد

طلبت الممثلة الشهيرة من المتابعين مدها بـ معلومات حول مكان إقامة الشاب، مُعلقة:" يا جماعة حد يعرف الشخص هذا وين بيتهم؟"، الأمر الذي لفت أنظار القائمين على الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير اللذين تداولوا المنشور على نطاق واسع واستقبلوا عليه تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها في خانة السخرية.


بـ استثناء عدد معدود من التعليقات التي أكدت على أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها نجمة الدراما الخليجية هذا المنشور، حيث أشار مدونوها على أن الشاب الظاهر في الصورة، شيبان نجل الفنانة بدرية أحمد.

ومن التعليقات:" من زمان أذكر سوت هـ الحركة.. ردت حطت نفس الصورة؟"، و" عيب يا خالة ما يصير"، و" معها حق القلب خضر"، و" ناوية تتبناه يمكن؟"، و" خرفت بعدين ما تستحي عندها عيال كبره"، و" هذا ولدها شيبان"، و" يمكن متسلف منها"، و" ذا مو ولدها؟"، و" تسوق لولدها".

وورد في الردود أيضاً:" شكَد بربوك بهل عمر تدور هيك سوالف تعبانة ما عدها احترام لنفسها تظهر بهيك صورة وكأنما مراهقة والله تصرفات بعض البشر تخجل"، و" عادي تجدد شبابها معه ويشيلها إذا عجزت أكثر".


أعمال بدرية أحمد

وعلى الصعيد الفني، مازالت النجمة الإماراتية، تنتظر حتى اللحظة، عرض مسلسلها الدرامي " خطوات الشيطان" المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان 2018، والذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" غازي حسين، مشاري البلام، محمد العجيمي، شهاب جوهر، عبير أحمد، محمد الصيرفي، مريم حسين".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " خطوات الشيطان" من تأليف عادل صادق وسيناريو وحوار أسمهان توفيق، وقد صُور تحت إدارة وإشراف المخرج حمد البدري.

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة فتاة يسبقها قطار الزواج، الأمر الذي يعود عليها بـ السلب، خاصة في ظل نظرة المجتمع للفتاة المتقدمة بـ السن دون زواج، وسط محافظة الأولى على أفكارها ومعتقداتها الإيجابية التي تدفع بـ الكثير من الشبان للابتعاد عنها، قبل أن تقع في براثن رجل يستغلها شر استغلال.

النهضة نيوز