جود عزيز تستفز النشطاء بإطلالة جريئة في عرض Carolina Herrera

فن ومشاهير

جود عزيز بإطلالة جريئة في عرض Carolina Herrera

10 تشرين الأول 2023 12:51

تعرضت الفنانة السعودية جود عزيز لانتقادات لاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو جديد لها من كواليس مشاركتها في أحد عروض العلامة التجارية العالمية Carolina Herrera.

جود عزيز بملابس قصيرة في عرض Carolina Herrera

ظهرت الفاشينيستا الشابة جود عزيز في الشريط المصور الملتقط في كواليس عرض Carolina Herrera، بـ إطلالة جريئة، تمثلت بارتدائها طقماً نسائياً عصرياً باللون الأبيض، زُين بطبعات الأغصان الملية بالأزهار.

وتألفت إطلالة مدونة الموضة من ثلاث قطع، ألا وهي ( سترة متوسطة الطول بأكمام طويلة، بلوز ترابي ضيق، تنورة قصير)، وهو ما أبرز قوامها الممشوق بطريقة راقية بعيدة عن التكلف والابتذال.

ونسقت نجمة مسلسل " أمينة حاف 2" مع ظهورها حذاءً أبيضاً ذو كعبٍ عالٍ، وحقيبة يد خضراء، إضافة إلى مجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة، واستكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف والذي اعتمدت معه مكياج الوجه الهادئ.

وهو ما استفز معظم المتابعين الذين استغربوا جرأتها في الظهور في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور والتي لم تخلو من التعليقات الإيجابية والغزلية، منها:

" لوين بتوصل"، و" إن لم تستحي افعل ما شئت"، و" محد مهتم لها هي ولا غيرها"، و" عشان الشهرة يسوون كذا وأكثر عادي عندهم"، و" الصراحة بعد ما سمنت شوي صار جسمها وشكلها روعة".

وورد أيضاً: " توك من كم يوم تشكين من مرضك وقلبك يعورك.. المفروض تحتشمين وتحترمين نفسك وتفكرين لآخرتك"، و" ماكو داعي هالقصر كله.. أوفر"، و" من تطلقت استخفت"، و" تهورت"، و" خربتها بعد انفصالها"، و" تخلي الناس يكرهونها".

انفصال جود عزيز عن طلال باسم

يشار إلى أن نجمة السوشيال ميديا، جود عزيز، انفصلت عن نظيرها الكويتي طلال باسم في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ذلك بعد عام فقط من خطوبتهما.

وكان الثنائي الشاب، قد اجتمعا معاً في مسلسل " أمينة حاف 2" الذي شاركا فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سليمان، بدرية طلبة، شوق الهادي، ريم النجم، إيمان الفيصل، غدير السبتي، طيف"،والعمل من تأليف السيناريست علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

النهضة نيوز