مي العيدان تهاجم جود عزيز وسارة الدندراوي بسبب طلال باسم

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد جود عزيز وتسخر من سارة الدندراوي بسبب طلال باسم

23 كانون الأول 2022 11:33

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفاشينيستا السعودية الشابة جود عزيز واتهمتها بـ استغلال علاقتها السابقة مع الممثل طلال باسم لدخول عالم الدراما الكويتية والتعامل مع أسماء لامعة، وذلك في معرض تعليقها على تصريحات المدونة الأخيرة التي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج " تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على شاشة قناة العربية.

مي العيدان تنتقد جود عزيز بسبب طلال باسم

شاركت مقدمة برنامج "كشف حساب" جزئية من حديث جود عزيز عن خطيبها السابق طلال باسم، وأوضحت أن الأخير من أعلن خبر انفصالهما وليس قرصاناً كما قيِّل وأُشيع، وأشارت إلى أن التذبذب الذي كان واضحاً في علاقة الثنائي الشاب ما هو إلا اتفاق بينهما لصعود الترند.

حيث كتبت:" جود عزيز، طلال باسم هو من كتب قرار الانفصال وليس هكر، وإحنا لعبة عندكم كل شوي قرار وعندكم رأي؟، كونوا صريحين وقولوا سوينا كل هذا عشان الترند وعلى فكرة جود أكثر وحدة مستفيدة من الخطبة، أخذت بـ سببها فرص بـ التمثيل مثل عملها مع سعاد عبد الله وغيرها من الأعمال والسبب علاقات أبوه المنتج باسم عبد الأمير".


وأكدت الناقدة الفنية الشهيرة أنا صُدمت عند إعلان الثنائي خطوبتهما لمعرفتها بـ رفض المنتج الكويتي باسم عبد الأمير ارتباط أبنائه بـ شابات عاملات في مجال التمثيل، مُضيفة:

" ثانياً أنا تفاجأت من الخطبة اللي أعرفه ومتأكدة منه أن باسم رافض وما يقبل يزوج عياله ممثلات، وأكبر دليل على كلامي شوفوا لما أعلنوا الخطوبة طلال وجود، باسم عبد الأمير ما نزل أي شي على السوشيال ميديا، مما يؤكد أن الموضوع بـ النسبة له مؤقت".

مي العيدان تسخر من سارة الدندراوي

وسخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من فشل نظيرتها السعودية سارة الدندراوي في نطق اسم الممثل الكويتي بـ شكل صحيح، حيث علقت متهكمة:" حجية سارة الدندراوي الولد اسمه طلال باسم صحصحي شوي".

تصريحات جود عزيز حول علاقتها مع طلال باسم

وكانت مدونة الموضة المقتحمة لعالم التمثيل، جود عزيز قد تحدثت لأول مرة عن علاقتها مع الممثل طلال باسم، مؤكدة أنها كانت في البداية ترغب بـ التحفظ على تفاصيل ارتباطهما ولكن التسريبات الصحافية حالت دون ذلك.

وألمحت إلى تعمد خطيبها السابق تسريب ونشر بعض التفاصيل الخاصة من علاقتهما، قائلة:" كنت أبغى خصوصية لكن الناس اكتشفت كل شي فـ خلص وبما أنه تم الانفصال فـ الحمدلله على كل حال والله يوفق الجميع أتمنى له كل خير، أما عن انتشار أخبار انفصالنا فـ مالي دخل".


النهضة نيوز