سيرين عبد النور تنعى المصور عصام عبد الله

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تنتقد الصمت المطبق إزاء الاعتداءات الصهيونية تجاه الصحافة اللبنانية والعربية

14 تشرين الأول 2023 16:09

استهجنت الفنانة سيرين عبد النور، كيفية تسليط تلفزيون "رويترز عربي" الضوء على استشهاد المصور عصام عبد الله، الذي قضى بعد استهدافه وزملائه الصحافيين في جنوب لبنان، بصاروخ موجه من قوات الاحتلال الصهيوني.

سيرين عبد النور تنتقد تعامل الإعلام الغربي مع الانتهاكات الصهيونية

واستغربت النجمة اللبنانية مضمون الخبر المقتضب المنشور عبر حساب " رويترز عربي" في تطبيق X، لا سيما بعد أن تجنبت الوكالة إدانة الكيان المحتل وعدم تطرقها للتجاوزات الكبيرة التي يشنها تجاه الصحافيين والإعلاميين.

حيث غردت: " من ناحية إسرائيل؟ ولك قولوها.. قولو صاروخ صهيوني استهدف الصحافة اللبنانية وقبلها الصحافة العربية لاسكاتهم عن نقل الحقيقة.. عشو خايفين؟ منهم؟ ولك خافوا الله".

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين أشادوا بجرأتها وصراحتها، قبل أن يعربوا عن فخرهم الكبير بها، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، منها: " ممثلة شريفة من بلدي"، و" بتكبري القلب الله يحميكِ"، و" مواقف مشرفة رصيد عالي"، و" هي الفنانة الوحيدة إللي ما همها الإقامة الذهبية ولا همها زعل بو ناصر".

سيرين عبد النور تنعى المصور عصام عبد الله

وكانت الفنانة اللبنانية، قد نعت مصور تلفزيون رويترز، عصام عبد الله في منشور مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، مغردة: " لروحك السلام".

سيرين عبد النور تدعم القضية الفلسطينية

هذا وكانت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور، قد سجلت موقفاً داعماً لانتفاضة طوفان الأقصى، مؤكدة أن الظلم مهما دام فهو إلى زوال وأن النصر حليف المظلوم مهما طال الزمن.

وعلقت: " أيها المظلوم نم قرير العين فإن الله ناصرك ولو بعد حين، أيها الظالم لن تنام مرتاح البال وستظل لعنة الظلم تلاحقك إلى أن يشاؤ الله".

أغنية سيرين عبد النور الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة سيرين عبد النور مؤخراً، أغنية مصورة جديدة عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان " هزهزة" وذلك بالتعاون مع الشاعرة الغنائية ملاك عادل والملحن محمد يحيى ومكس وماستر محمد عباس.

ويقول مطلع أغنية سيرين عبد النور الجديدة: " قول كدة هزهزة بتهزني إذا حسيت بلذاذة وأنت جنبي.. قول نغنشة نغنغشتني اختشى قلبي بقى فراشة لونها بمبي من غير ولاعة ولعت يا جماعة أنا في المعمعة آه يا قلبي.. قلبي قلبي يا قلبي.. حبك أستذة وأنا في التلمذة ما بقول لماذا..".

النهضة نيوز