هل قبلت دنيا عبد المعبود بشرط المخرج مجدي الهواري المتعلق بالفنانة غادة عادل؟

فن ومشاهير

مجدي الهواري يحتفل بزفافه على دنيا عبد المعبود.. هل قبلت بشرطه المتعلق بطليقته غادة عادل؟

15 تشرين الأول 2023 12:54

يستعد المخرج المصري مجدي الهواري لدخول القفص الذهبي والاحتفال بزفافه، مساء اليوم الأحد، وفقاً لتسريبات صحفية محلية.

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

وكشفت المصادر أن عروس مجدي الهواري من داخل الوسط الفني، حيث تعمل كـ ستايلست لنجمات الدراما المصرية، وتدعى دنيا عبد المعبود، وأكدت التسريبات أن زفاف مجدي الهواري على خبيرة الموضة دنيا عبد المعبود، سيتم مساء اليوم الأحد، في أحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة.

وبعد تصدر خبر زواج الثنائي المصري، استعادت مواقع إخبارية محلية، تصريحات سابقة للمخرج الشهير بشأن عدم زواجه طوال سنوات طلاقه من زوجته الفنانة غادة عادل، قال فيها أن لديه شروطاً محددة للارتباط مجدداً، من بينها تقبل عروسه لمشاعر الحب التي ما زال يكنُها لطليقته واحترام علاقة الصداقة التي تجمعهما.

وهو ما أثار علامات استفهام كبيرة من قبل ناشري الخبر، حول إمكانية تقبل زوجة مجدي الهواري الجديدة لهذه الشروط.

من هي دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري؟

درست وتخرجت من قسم ديكور وأزياء، وهو أحد الأقسام الدراسية في معهد السينما، وبدأت عملها في مجال الفن قبل أن تنهي دراستها، حيث كان أول أعمالها، فيلم " بنات العم" مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو، بعد ذلك، تولت دنيا عبد المعبود تصميم الأزياء في عدد كبير من الأعمال السينمائية، نذكر منها فيلم " لا مؤاخذة".

وفي مجال الدراما التلفزيونية، شاركت خبيرة الموضة والأزياء دنيا عبد المعبود في العديد من الأعمال من بينها " ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومسلسل " نحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، وأيضاً في مسلسل " اللي ملوش كبير" لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما عملت في مسلسل " 30 يوم" للفنان السوري باسل خياط.

وكان آخر أعمال مصممة الديكور والأزياء دنيا عبد المعبود في الدراما، مسلسل " وش في وش"، وفي السينما فيلم " مستر إكس" الذي عرض مؤخراً في دور السينما المصرية.

زيجات خبيرة الموضة دنيا عبد المعبود

يشار إلى أنه سبق لمصممة الديكور وخبيرة الأزياء دنيا عبد المعبود الزواج، حيث ارتبطت بمدير التصوير كريم أشرف وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتهما (تيا).

النهضة نيوز