محمد رمضان: أدعم إخوتي في فلسطين ولكن

فن ومشاهير

محمد رمضان يدعم الفلسطينيين بالمعونات: لم ولن أنسى

15 تشرين الأول 2023 13:13

رد الفنان محمد رمضان على انتقادات صمته إزاء الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وسائر المدن والقرى الفلسطينية، وأكد تعاطفه مع أبناء الشعب الفلسطيني وعمله على دعمهم بالمعونات اللازمة، وذلك بعد أن برر تجاهله لدعم القضية الفلسطينية عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان ينفي تجاهله معاناة الشعب الفلسطيني

نشر النجم المصري محمد رمضان فيديو إعلاني من كواليس مشاركته في فعالية رياضية في مدينة Cote Divoire في أبيدجان Abidjan))، وبرر أسباب عدم إيقافه لنشاطاته الفنية وأعماله الدعائية، قائلاً:

" لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم".

وأضاف: " وفي صلاة الجمعة الماضية، هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

محبو الفنان المصري تفاعلوا بعلامات الإعجاب على منشور، وانهالوا بالتعليقات الإيجابية بحقه، مؤكدين ظنهم الحسن بأصله وكرمه، حيث كتبوا في ردودهم: " أسطورة"، و" ربنا يكرمك يارب"، و" ثقة في الله نجاح".

وورد أيضاً: " طول عمرك جدع يا رمضان وبتدعم أشقائنا بس الناس بتنسى بسرعة"، و" ده الطبيعي بتاعك يا أصيل وربنا ينصرهم.. وربنا يوفقك يا حبيبي".

أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان في مجال الدراما، كان مسلسل " جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة نخبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " هالة صدقي، إيمان العاصي، منذر الرياحنة، منة فضالي، مي كساب، ، بيومي فؤاد، دعاء حكم".

وتناولت أحداث العمل قصة "جعفر العمدة" الذي يُصدم بخطف مولوده من المستشفى ليلة ولادته، ويفجع بإجهاض زوجته الثانية بعد اعتداء مجموعة من السيدات عليها بالضرب، قبل أن يُفاجئ بلجوء زوجته الثالثة إلى الشعوذة والدجل من أجل الإنجاب منه، وذلك قبل أن تنشأ بينه وبين عايدة قصة حب ويتقدم منها بالزواج، إلا أنها ترفض طلبه.

النهضة نيوز