وائل عبد العزيز يوجه رسالة لاذعة إلى محمد صلاح كرمى فلسطين

فن ومشاهير

وائل عبد العزيز يوجه رسالة لاذعة إلى محمد صلاح: اترك علامة للتاريخ

15 تشرين الأول 2023 13:23

انتقد الفنان وائل عبد العزيز صمت لاعب ليفربول المصري محمد صلاح إزاء الانتهاكات الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة وسائر القرى والمدن الفلسطينية، وذلك في منشور مقتضب، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وائل عبد العزيز ينتقد تجاهل محمد صلاح للإبادة الجماعية بحق مواطني غزة

نشر الممثل المصري صورة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram، وناشده دعم القضية الفلسطينية، قبل أن يتساءل عن أسباب خوفه من الحديث عن فلسطين المحتلة وانتهاكات العدو الصهيوني ضد الفلسطينيين.

حيث كتب: " ما تطلع يا صلاح تدعم القضيه.. مش فاهم خايف من إيه لو علي الشغل هما إللي محتاجينك مش أنت إللي محتاجهم.. يا ابني أنت قوي وموهوب وبعدين يا أبو صلاح إحنا هنعيش مرة واحدة.. اترك علامة للتاريخ".

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين، والتي انصبت في معظمها ضد لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، دون أن تخلو من بعض العبارات الإيجابية والتي أشار مدونوها إلى إمكانية دعم الأخير لأبناء الشعب الفلسطيني بالخفاء.

ومما ورد: " هو يقدر يقول حاجة"، و" فات أوان الكلام خلاص.. خسارة والله"، و" أناني ومش بيفكر غير في طموحه وأرقامه القياسية لم يعد فخر العرب ولن ندعمه بعد الآن"، و" الله أعلم هو بيعمل إيه في الخفاء.. الناس كلها مش لازم تطلع وتطبل وتعمل فرح ممكن يكون بيعمل واللي عند ربنا أحلى وأعظم".

وجاء أيضاً: " يعني من فهمكم إنه الدعم بوست على السوشيال ميديا.. رادوا دعمكم ولا واحد يدعمهم يمكن الرجل يساعدهم بالخفاء وما يرائي عكس البعض".

أعمال وائل عبد العزيز الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضم الممثل وائل عبد العزيز مؤخراً لقائمة أبطال فيلم " شريط 6"، وينتظر حالياً عرض فيلمه السينمائي " الهجام"، في حين كان آخر أعماله المعروضة على شاشات التلفزة، الموسم الثاني من مسلسل " اختراق"، قصة طلال السدر وتأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن.

وبطولة: " طلال السدر، أحمد عيد، نضال نجم، محمد العيسى، مي سليم، مها منصور، محمد بكر، عمرو مهدي، سلطان الرفاعي، أحمد حسن، محمود حمدان، شيرين حطاب". 

النهضة نيوز