وائل عبد العزيز يعلق على جدل تدوينته بشأن زواج إيلون ماسك من الروبوت كاتانيلا

وائل عبد العزيز يهاجم متداولي تأييده زواج البشر من روبوتات: عالم فاضية

استغرب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز من تصدر اسمه عناوين الأخبار الفنية بعد تدوينته بشأن زواج رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك من الروبوت كاتانيلا.


ووصف الممثل المصري مروجي شائعات تأييده لزواج البشر من روبوتات آلية بـ " الناس الفارغة"، حيث هاجمهم في تدوينة مضادة، قائلاً: " طيب والنبي.. ده اسمه كلام يا عالم يا فاضية".


وائل عبد العزيز يعلق على زواج إيلون ماسك من الروبوت كاتانيلا

وكان النجم وائل عبد العزيز، قد أثار الجدل حول تأييده لفكرة زواج البشر من النساء الآليات، بعد مشاركته صور رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك مع الروبوت كاتانيلا، وإشارته إلى جمالية الارتباط بأنثى آلية، إذ كتب: "الله يا ابني أنت برنس.. ولا هتقولك هات لي عيش ( خبز) وأنت جاي.. ولا زن ولا بتاع.. يا دوب تشدلها الفيشة وتنام".


حيث أحدث تعليق الممثل الشاب بلبلة بين أوساط متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا قوله وبدأوا بتوجيهه وتصحيح فكرته حول زن النساء فيما يتعلق بحاجيات المنزل وتداعيات الارتباط بامرأة آلية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها: " إي شعورك وأنت ماسك حديد"، و" توصل لأعلى المراتب والأماكن في العالم ويبقى عندك عُقد.. اتضح عنده عقدة الحوار.. ده اختاره من لن تقول له لا أين كنت ومنين جاي.. الفلوس لا تحل العقد النفسية"، و" معو أنت اللي حتاكل مش هي فا حتضطر تجيب عيش برضه".

زواج إيلون ماسك من الروبوت كانيلا

وتصدر اسم مالك شركة تسلا ومنصة تويتر " إيلون ماسك"، قوائم عمليات البحث الرائجة في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور جديدة له، بدا فيها وهو يحتضن ويراقص روبوت أنثى.

حيث زعم رواد السوشيال ميديا، زواج ماسك من الروبوت الآلي، الذي أطلقوا عليه اسم " كاتانيلا"، وأفادوا أن الأول وقع في حب المرأة الآلية بعد أن صنعها ووضع فيها كل الصفات المحببة إلى قلبه.


وأشاروا إلى أن الآلية كانيلا، تعمل بالطاقة الشمسية دون شحن، ومزودة بأسلاك حسية تجعلها تتفاعل مع الوقائع والشعور بالحزن والسرور، وتخولها تبادل المشاعر مع البشر.

وبعد تداول الصور الجدلية، أكد نشطاء عدم صحة الأنباء الرائجة حول زواج إيلون ماسك من الروبوت كاتانيلا، واشاروا إلى أن الصور المنتشرة مُصنعة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

النهضة نيوز