أحمد فهمي يدعم أهالي فلسطين

فن ومشاهير

أحمد فهمي يدعو لأهالي فلسطين أثناء تواجده أمام الكعبة

15 تشرين الأول 2023 15:17

وجه الفنان المصري أحمد فهمي رسالة إلى أهالي فلسطين، دعا فيها لهم الله بالنصر، وذلك في شريط فيديو، نشره عبر حسابه في INSTAGRAM، أطل خلاله أمام الكعبة.

أحمد فهمي يدعو بالنصر لأهل فلسطين

قال النجم المصري في الشريط المصور: " اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك وعدد كلماتك، أن تنصر أهلنا في غزة، اللهم انصر أهلنا في غزة، اللهم انصر أهل فلسطين".

كما شارك صورة وردية، أكد فيها دعمه للقضية الفلسطينية ودولة فلسطين، ورفضه لكل المسميات الأخرى التي أطلقت أو قد تطلق عليها، وعلق: " حساب الحساب يدعم القضية الفلسطينية، ولا يعترف بأي مسميات أخرى سوى فلسطين".

وتفاعل محبو أحمد فهمي مع منشوره المصور، وساندوه بالدعاء لأبناء الشعب الفلسطيني، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها، منها: " اللهم آمين"، و" آمين يارب العالمين"، و" الله ينصرهم يارب.. قلوبنا تحترق عليهم والله"، و" اللهم تقبل".

ولم يكن فهمي الفنان الوحيد الذي ساند أبناء الشعب الفلسطيني، وأعلن رفضه للمجازر التي ترتكب بحق أهالي غزة، إذ تبنى العديد من المشاهير موقفه ومنهم:

" وليد الشامي، ياسمين عبد العزيز، محمد رمضان، وائل عبد العزيز، كارمن لبس، معتصم النهار، شكران مرتجى، هيا مرعشلي، شمس الكويتية، نادين تحسين بيك، أحمد أبو هشيمة، حلا شيحة، ديانا كرزون، نيشان، رابعة الزيات".

وقد أعلن النجوم المذكورون أعلاه تضامنهم مع تضحيات الشعب الفلسطيني ومجابهته لقوى الاحتلال الصهيوني، كما أدانوا ممارسات الترهيب التي يشنها كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء فلسطين، في منشورات عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أعمال أحمد فهمي الجديدة

يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسلسل " ألفريدو"، الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من المع مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: " إلهام شاهين، ندى موسى، أنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شوقي، روان الغابة، محمد السويسي، أمير شاهين"، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

وتناولت أحداث العمل، قصة ( فريد) الشهير بـ ألفريدو مع السيدة (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، واللذان تتقاطع حياتهما معاً، فيقاربان، فتتكشف أسرارهما وعلاقتهما بمن حولهما.

النهضة نيوز