هند القحطاني تكشف عن معاناة ابنتها ربى في أمريكا

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف عن معاناة ابنتها ربى والأخيرة تشكو ضعف حيلتها

15 تشرين الأول 2023 18:36

صرحت الناشطة السعودية هند القحطاني بتفاصيل صادمة من كواليس حياة ابنتها الصغرى ربى، كاشفة أن الأخيرة ضحية استغلال عدد من المراهقين لطيبتها واستحيائها.

استغلال ربى ابنة هند القحطاني في أمريكا

حيث روت المدونة السعودية هند القحطاني أن أصدقاء ابنتها ربى، يقومون باستغلالها لكونها ثرية، خاصة عندما يجتمعون في الأماكن العامة الترفيهية أو مطاعم الوجبات السريعة.

وتوجهت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى طفلتها الصغرى، التي كانت تجالسها في السيارة، بالسؤال عن أسباب استجابتها لمطالب أصدقائها بالحساب عنهم.

لتجيب ربى بأنها لا تستطيع رفض طلباتهم لكونهم يعلمون أنها تمتلك المال، مؤكدة أنها حاولت مرة واحدة صدَّ صديق سألها عن إمكانية دفع ثمن وجبات له أوصى عليها من ستاربكس.

حيث قالت: " صديقتي تعلمني قول لأ، ولقد أفلح الأمر، إذ سألني صديق لي بإمكانية دفع حسابه في ستاربكس والذي يبلغ 5 دولارات، فرفضت وقلت لا، ولكن بعد ذلك أعطيته المال".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين ناقد لأسلوب الناشطة السعودية وتفكيرها السطحي إزاء المشكلة التي تعاني منها ابنتها المراهقة، وبين متغزل بها ومبرر تصرفات أصدقاء طفلتها.

ومما دونوُّه: " سعودية الكرم بدمها حتى لو عندها القليل"، و" لكنة الإنجلش تهبل من فم بنتها ماشاء الله عليها"، و" هذا الفقير لا استغنى.. وجه فقر عمى بشكلك أنت وقطيعك"، و" الله يعينها صراحة.. صديقاتها كلهم استغلاليات لازم تتعلم الحزمة والصراحة".

وورد أيضاً: " ما يستغلوها لأنها غنية..يستغلوها لأن شخصيتها ضعيفة وما عندها القوة أنها تقول لهم لأ.. الموضوع أكبر من كذا بس هند تشوف أنه عشان غنية يستغلوها".

من هي هند القحطاني

يشار إلى أن المدونة السعودية هند القحطاني، اشتهرت في العام 2019، كناشطة سعودية جريئة ذات فكر متحرر، وذلك بعد امتهانها التدوين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخاصة تطبيق سناب شات، حيث اعتمدت في محتواها النقاش في قضايا اجتماعية جدلية، مثل: " المثلية الجنسية، خلع الحجاب، زواج المسلمة من أجنبي"، وذلك إضافة إلى اعتمادها الخروج في إطلالات جريئة كاشفة لمفاتنها ومبرزة لتفاصيل جسدها ومنحنياته.

النهضة نيوز