الفنانة وعد تنتقد أجور خبراء التجميل ومصففي الشعر

فن ومشاهير

الفنانة وعد تستفز خبراء التجميل

16 تشرين الأول 2023 15:33

وجهت الفنانة السعودية وعد، رسالة لاذعة إلى كل خبراء التجميل ومصففي الشعر، وذلك على خلفية الأجور المرتفعة التي يتقاضونها إزاء خدماتهم المقدمة للعروس في ليلة زفافها أو خطوبتها.

وعد تنتقد طمع خبراء التجميل ومصففي الشعر

خرجت النجمة السعودية المقيمة في لبنان على جمهورها الناشط في تطبيق سناب شات، في فيديو مصور، وقالت: " اللي يعملوا ميك أب وشعر لما يروحوا للعروسة ليه ياخدوا فلوس كتير.. يعني إللي تسوي شعر تاخدين دبل الدبل ليه؟.. تزيدين شوية عشان بتركبين ليها شرعة أو تقعدين معها شوية.. بس إللي تحطلط مكياج ليه تاخذ زيادة.. عشان تحط لك كريم ونحن يحطون لنا كريم".

وتابعت وعد: " آيلاينر!.. نفسه.. إيش تحطوا زيادة؟.. غبار ونحن تحطون لنا آيشادو ( ظل العينين).. فأحس إنه الناس يكون مهرها 20 ألف على قد حالها ولا أقل كمان.. تبغى تدفع لكم 5000.. والله حرام.. كثير..".

وبررت أسباب حديثها عن الموضوع، مُعلقة: " أنا ليش أتكلم في هذا الموضوع.. عشان شفت واحدة ميك آب أرتيست كاتبة دعوات سلبية على عروس.. لأنها إجت على الصالون مع خطيبها وأخواتها ومأ قالت لها إنها عروسة.. طيب هي يمكن ما قالت لك عشان ما بتقدين لها شيء مميز.. مو كل العالم معها فلوس..".

وأضافت: " بعدين في الصالون يختبرون الزبونة إذا شافوا أهلها مهتمين فيها.. يعني هذا دليل أنهم بيعلموا كده لأن أنتم ما تسوون شيء زيادة.. بدكم تزعلوا مني ازعلوا لكن ترى هذا حق".

وتعرضت المطربة السعودية على هامشه لهجوم لاذع من قبل عدة خبيرات في فن التجميل، دون أن يخلو الأمر من بعض التبريرات لصالحها والتأكيدات على الفروق الشاسعة بين مكياج العرائس والمدعوات.

ومنها: " ممكن تاخد زيادة عشان بتقعد معها وقت إضافي وبتركب لها.. أما ياخدون زيادة زيادة ليه ليه"، و" نفس لماً أنتِ تغنين بالحفلات وتحطين مبلغ وقدرة وأغانيك موجودة في اليوتيوب؟ ليه طيب؟"، و" والفنانة وعد ليش سعرها بالأعراس والحفلات الخاصة غير عن سعرها بالمهرجانات؟ أكيد في سبب".

وورد أيضاً: " وأنتِ كم تاخذي على الحفلة مبلغ وقدره وأنتِ بتغني بس؟ إيش بتقدميلهم شي زيادة كل واحد مختص بشغله وايش ممكن يقدم"، و" مكيب العروسة براند حتى الفرش مال الميكب وكل شي يختلف عن المدعوة انا رحت سويت ميكب مدعوه طلع لي بثور ونثور وبشرتي خططت وكل شي كان موحلو ومو نضيف واليمي كانت عروسة طلع وجهها مصقول ماشاءالله".

وجاء في التعليقات: " الكومنت كله ميك أب آرتست.. أوجعتهم وعـد.. وهي كلامهـا منطقي مية بالمية.. ما قالت سوي مكياج ببلاش بسعر معقول المبالغة و ٥٠٠٠ ع ايش وليش!!.. ولا تقارنون نفسكم بفنانة تجي تحيي الفرح وكل الفرح يعتمد عليها".

أغنية الفنانة وعد الجديدة

يشار إلى أن الفنانة السعودية وعد، أطلقت مؤخراً أغنية جديدة بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت عنوان " عايزاك على انفراد".

النهضة نيوز