بثينة الرئيسي لرواد السوشيال ميديا: لا تنطروا مشهور ولا تسهينوا بأصواتكم

فن ومشاهير

بثينة الرئيسي توجه رسالة لاذعة لمشاهير السوشيال ميديا وتعلق: وحدّنا صوتنا من أجل فلسطين

16 تشرين الأول 2023 16:24

وجهت الفنانة البحرينية بثينة الرئيسي رسالة لاذعة لكل المتخاذلين من مشاهير السوشيال ميديا ونجوم الفن والإعلام العربي، الذين اتخذوا الصمت موقفاً حيادياً إزاء الانتهاكات والإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي إزاء أبناء دولة فلسطين العربية عامة، وأهالي قطاع غزة خاصة.

بثينة الرئيسي تدعم القضية الفلسطينية وتندد بموقف المشاهير المتخاذلين

وأكدت نجمة الدراما الخليجية عدم اهتمامها لما قد يفقده هؤلاء المشاهير من متابعين أو تعاقدات عملية كرمى دعم القضية الفلسطينية، وأوضحت أنها بخلافهم تحدثت وستبقى تضيء وتدعم أبناء الشعب الفلسطيني عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، كي تفضح ممارسات وأكاذيب الاحتلال الصهيوني أمام العالم أجمع.


وناشدت متابعيها دعم القضية الفلسطينية، والإضاءة على جرائم العدو المحتل، مؤكدة أن قيمة أصواتهم عالية ومؤثرة، وستؤثر في الرأي العام العالمي، وأكدت على الأمر من خلال جزئية قصيرة، جمعت عدة حزيئات من الإعلام والتقارير الإخبارية السياسية حول اشتعال السوشيال ميديا دعماً لدولة فلسطين وأبناء قطاع غزة.

وأضافت بثينة في تعليق مقتضب، كتبته على المنشور: " صوتكم يفرق، قلوبنا وصوتنا وحدناه من أجل فلسطين، اللهم انصرهم ووحد صفوفهم وارحم شهدائهم وامسح على قلوب يارب".

وسبق وأن دعمت الممثلة الخليجية شعب دولة فلسطين المحتلة في منشور عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بكت فيه حال أطفال ونساء وشيوخ ورجال فلسطين.

حيث كتبت: " أطفال بلا ذنب راحت، أمهات قلوبها احترقت، عائلات أصبحت بلا مأوى، أحلام تبخرت وسُلبت، انقطاع تام عن العالم، أبسط الحقوق انمحت، شنو باقي بعد".

وتابعت: " مجتمع كامل عايش في رعب، بكرة في ولا في، شنو باقي بعد ؟ قلبونا تتقطع معاكم يا شعب فلسطين كل يوم، أسأل الله أن يمسح على قلوبكم ويرحم موتاكم ويصبر قلوبكم، يارب انصر فلسطين وشعبها".

منشورات الفنانة بثينة الرئيسي، حازت على إعجاب مشاهير الفن والإعلام العربي الغيورين على القضية الفلسطينية، وكل المتابعين الرافضين للانتهاكات والمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، الذين سجلوا إعجابهم بالمنشورات ودونوا عبارات التضامن، كما انهالوا بالدعاء لأهالي المدن والقرى الفلسطينية بالنصر القريب. 

النهضة نيوز