طلاق هبة الحسين من عايض يوسف

فن ومشاهير

هبة الحسين تتحدث عن فقدها لتوأمها وانفصالها عن صديقها الوفي عايض يوسف

20 تشرين الأول 2023 12:50

أكدت الفنانة هبة الحسين الشائعات المتداولة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف، وذلك أثناء استضافتها في بودكاست " احكي مالك".

طلاق هبة الحسين من عايض يوسف

حيث أجابت نجمة الدراما الخليجية رداً على سؤال حول وضعها الاجتماعي " مطلقة أم متزوجة": " منفصلة"، موضحة أنها راضية كل الرضا عن الحالة التي تعيشها الآن.

وأعربت هبة الحسين عن أسفها الكبير وحزنها لانفصالها عن عايض يوسف، مشيرة إلى عمق العلاقة والترابط الذي كان يجمعهما، مضيفة: " أنا منفصلة، لا يمكن لك أو لأحد فهم عمق الموضوع؟ بالنسبة لي لم أفقد زوج فقط، الزوج يمكن تعويضه كما يمكن تعويض الزوجة بأخرى".

وتابعت: " أنا فقدت أخاً وصديقاً وفياً وحبيباً، هو كان كل شيء، كان توأم روحي في الصفات والطباع".

وقسَّمت تصريحات هبة الحسين آراء النشطاء بين ناقد لقولها إمكانية استبدال الشركاء بآخرين وبين ساخر من أسلوبها عند الحديث عن الموضوع وبين متعاطف معها، ومما ورد في ردودهم على المنشور:

" أحسها تعبانة ومدمرة المهم نسخة من زوجة شاكوش"، و" كيف زوج عادي؟ تبيه مطرز بداانتيل ومزركش يعني"، و" عرفت أنها منفصلة من الصوت الشتوي بعز الصيف".

في حين أشارت متابعة إلى إمكانية تراجع النجمة الخليجية عن تصريحاتها، مُعلقة: " لا هي مطلقة ولا شي.. قالت منفصلة عشان توحي للناس أنها مطلقة عشان تصير ترند هي وعايض، وبعدها تقول أنا ما قلت تطلقنا قلت منفصلة وأقصد منفصلة عاطفياً أنتم فهمتوا غلط".

أعمال هبة الحسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية هبة الحسين، كان مسلسل " ستوديو 22"، ومسلسل " سنوات الجريش" اللذين عرضا في موسم دراما رمضان 2022، حيث شاركت في مسلسل " ستوديو 22" الكوميدي إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما الخليجية، من بينهم: "حبيب الحبيب، ريم عبد الله، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز"، والعمل من تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري.

في حين خاضت بطولة مسلسل " سنوات الجريش" إلى جانب كل من: " حياة الفهد، حبيب غلوم، ستيفاني صليبا، حسن البلام، ليلى السلمان، حمد العماني"، والعمل من تأليف الكاتب محمد النابلسي وإخراج مناف العبدال.

النهضة نيوز