هبة الحسين تعلق على خلاف عايض يوسف وحبيب الحبيب

فن ومشاهير

هبة الحسين تدخل على خط خلاف عايض يوسف وحبيب الحبيب وتتعرض لانتقادات لاذعة

10 نيسان 2022 18:09

تعرضت الفنانة والإعلامية هبة الحسين لانتقادات سلبية لاذعة، عقب طلبها من الجمهور عدم التدخل في خلاف زوجها الفنان عايض يوسف مع النجم حبيب الحبيب، وذلك في معرض ردها على أسئلة متابعيها حول أسباب ردة فعل الأول إزاء تقليد الثاني له في إحدى لوحات مسلسل " ستوديو 22".



هبة الحسين تعلق على خلاف عايض يوسف وحبيب الحبيب

وكتبت الممثلة السعودية الشابة في ردها الذي شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" عايض زوجي وحبيب صديقي من بداياتي، الله يصلح ما بينهم، وأرجوكم لاتدخلوني فـ الموضوع، ما عليكم هم إخوان".


ردود الفعل على تعليق هبة الحسين

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، رد النجمة الشهيرة والذي انقسمت عليه تعليقات النشطاء، بين ناقد لها ولزوجها ومتهم إياهم بـ تصنع الخلاف مع حبيب الحبيب للحصول على ضجة إعلامية، وبين مستغرب من ردة فعل عايض يوسف على اللوحة.

ومن التعليقات:" ابلعي تراب بس روحي صيحي على زوجكهو اللي زعل"، و" عاد عايض محد درا عنه والله اللي أحسن منه مازعلوا وبعدين التقليد كان جداً عادي حتى ما عرفنا يقلد من"، و" واضح إنه تمثيل"، و" عندك زوج وراضي عندك صديق، يعني صديقي يقلد زوجك".

و" ليش ما علمت زوجها عايض أن حبيب راح يقلده.. خسيسة"، و" باقي يكلمون دراما يتزاعل مع زوجته وتجلس بيت أهلها، كم أسبوع عـ أساس متزاعلين وحنّا نصدق دراما، ياربي حتى الإخراج حقهم ضعيف جداً قديم تمثيل".

أعمال هبة الحسين

الجدير بـ الذكر أن النجمة الشابة، تشارك في مسلسل " ستوديو 22" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية على رأسهم:" حبيب الحبيب، ريم عبد الله، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز"، والمسلسل الكوميدي الساخر من تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري.

وتتنافس هبة الحسين أيضاً في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " سنوات الجريش"، تأليف الكاتب محمد النابلسي وإخراج مناف العبدال، وبطولة كل من:" حياة الفهد، حبيب غلوم، ستيفاني صليبا، حسن البلام، ليلى السلمان، حمد العماني" وآخرون.

النهضة نيوز