حبيب غلوم يشيد بـ رحمة زينة ويحذر من مخطط التقسيم

فن ومشاهير

حبيب غلوم يدعم موقف مصر من تهجير الفلسطينيين ويشيد بـ رحمة زينة: المخطط صهيوني أمريكي

21 تشرين الأول 2023 16:39

أكد الفنان حبيب غلوم مرة جديدة، دعمه لأبناء فلسطين المحتلة، وذلك من تبرعه وزوجته النجمة هيفاء حسين لأبناء قطاع غزة عن طريق الهلال الأحمر الإماراتي، حيث قال من أمام مقر المؤسسة الإنسانية:" معكم والله ينصركم على من عاداكم"، واختتم بكلمة "فلسطين".


حبيب غلوم يدعم أبناء فلسطين ويحذر من مخطط التقسيم

ودعم النجم الإماراتي حبيب غلوم موقف مصر من تهجير الفلسطينيين المقيمين في قطاع غزة إلى شبه جزيرة سيناء، مشيراً إلى أن مخطط التقسيم قديم ومدروس منذ سنوات طوال، وأن تصاعد الأحداث الحالية، ما هو إلا تنفيذ لما جاء في مخطط برنارد لويس عام 1983.

حيث شارك شرحاً واضحاً لما أفاد به الكاتب والمفكر وسيم السيسي مؤخراً، حول مخطط التقسيم وكل ما سبقه من أفكار للسيطرة على البلدان العربية الكبرى " العراق، سورية، مصر"، عبر حسابه في تطبيق INSTAGRAM.

وعلق: " كلام مهم وخطير يجب على كل عربي وخاصة الشباب والقيادات السياسية أن يبحثوا في هذا الموضوع وأن لا يمر مرور الكرام".

وبعد إضاءته على المخطط الصهيوني الأمريكي بشأن تهجير الفلسطينيين إلى مصر، حيَّ الفنان حبيب غلوم الشابة المصرية رحمة زينة، التي لقنت مراسلة قناة CNN درساً في الإنسانية.

وقد حازت منشورات الدكتور الفنان حسين غلوم على إعجاب واهتمام شريحة واسعة من متابعيه من مشاهير وعامة، الذين أشادوا بإنسانيته خُلقه وأخلاقه، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

أعمال حبيب غلوم

يذكر أن آخر أعمال الفنان حبيب غلوم، كان مسلسل " إنسانيات" الذي عرض على شاشات التلفزة خلال موسم دراما رمضان الماضي، والذي جمعه بكوكبة من النجوم على رأسهم: " منيا قديس، عبدالله المجالي، تركي الكريديس، صفا الحمصي" وغيرهم.

وينتظر النجم الخليجي حالياً عرض مسلسله الجديد " ولد أمه" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن العربي من بينهم:" سوسن بدر، محمود بوشهري، أحمد سلمان، أحلام حسن، سماح"، والعمل من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

وذلك إضافة إلى انتظاره عرض مسلسل " عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، الذي شارك في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية:" أمل عرفة، وائل شرف، مازن معضم، مرح جبر، ماهر صليبي، جمال العلي، عبد الهادي الصباغ، روعة ياسين".

النهضة نيوز