ديانا كرزون تكشف أسباب إصابتها بالاكتئاب

فن ومشاهير

ديانا كرزون تعلن إصابتها بالاكتئاب وتكشف عن الأسباب

22 تشرين الأول 2023 15:06

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن معاناتها من الأرق والقلق كل مساء، بفعل الأخبار والصور اليومية الواردة من قطاع غزة، موضحة أنها دخلت في حالة من الاكتئاب والخوف على أبنائها " سلمى وراشد"، حتى أنها باتت تصحو ليلاً للتأكد من أنهما بخير.

معاناة ديانا كرزون من الاكتئاب

نشرت نجمة برنامج " سوبر ستار"، صورة مرسومة لطفل صغير يحمل في يده علم فلسطين، عبر حسابها الرسمي الناشط في تطبيق INSTAGRAM، وأوضحت شعورها إزاء استهداف الأطفال من قبل العدو الصهيوني، وألمها لما تعانيه أمهات فلسطين، حيث كتبت: " أنا جد دخلت في حاله اكتئاب مش طبيعية، مش قادرة أستوعب شو عم بصير في غصة كبيره بالقلب ببكي من جوا وما باليد حيله غير الدعاء".

وتابعت: " بتحس إنو الإنسانية عم بتخف كثير أو يمكن بلشت تنقرض أو بطل في قيم ومبادئ زي زمان، قبل ما أتزوج كنت أحس أمي بتزودها شوي، قديش كانت تخاف علينا".

وأضافت: " وبعد ما تزوجت حسيت قديش الضنا غالي كثير ولا شي بالعالم بيسوى شي قدام ولادي يلي هم أهم شي عندي وبالمرتبة الأولى، من وقت ما بلشت الأحداث وانا بشوف كل أم فلسطينية كيف بتودع ولادها وقلبها محروق عليهم، وبنفس الوقت قديش قوية وجبارة".

واستطردت: " صرت ما أنام بالليل صار عندي أرق كل شوي أصحى أشوف راشد نايم واصفن فيه وأدخل عند سلمى بغرفتها وأطمن عليها، آخ على الوجع والله يكون في عونكم".

ديانا كرزون تطلق أغنية الشعب البطل

وأصدرت ديانا كرزون قبل أيام، أغنية وطنية جديدة نُصرة لأبناء الشعب الفلسطيني وتمجيداً لبطولات سكان قطاع غزة، عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، تحت عنوان " الشعب البطل".

وذلك بالتعاون مع الشاعر سائد العجيمي والملحن محمد بشار، والموزع الموسيقي خالد مصطفى، وفي التالي مطلع أغنية الشعب البطل: " أنا وقت الجد وعند الرد طوفان ومد فلسطيني من فوق الأرض وتحت الأرض.. وأنا الإسمي فلسطيني.. لا تتحدى رح نتصدى لكل العدوان إحنا رجال.. ولا تتعدّا وهي الميدان بوجه المحتل وما بنهدا واشهد يا زمان".

النهضة نيوز