هكذا احتفل حبيب غلوم بعيد ميلاد هيفاء حسين

فن ومشاهير

حبيب غلوم لـ هيفاء حسين في عيد ميلادها: كل سنة وأنتِ الأجمل

23 تشرين الأول 2023 13:20

احتفل الفنان الإماراتي حبيب غلوم، مساء أمس الأحد، بحلول عيد ميلاد زوجته النجمة البحرينية هيفاء حسين، وذلك عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حبيب غلوم يغازل هيفاء حسين

نشر النجم الخليجي حبيب غلوم صورة بالأبيض والأسود لزوجته الفنانة هيفاء حسين، عبر حسابه في تطبيق INSTAGRAM، وغازلها قائلاً: " كل سنة وأنتِ الأجمل".

وتمنى لها العمر المديد وطول البقاء، مضيفاً: " إن شاء الله العمر كله، والله لا يحرمنا من وجودك في حياتنا، 22/ OCT"، لترد هيفاء على والد توأمها (سلطان وجواهر)، قائلة: " ولا يحرمنا منك يا الغالي".

وتفاعل محبو الثنائي الخليجي من مشاهير وعامة على المنشور، حيث انهالوا عليه بعلامات الإعجاب وعبارات التهنئة والدعاء الطيب، ومما علقوا به: " كل عام وهي بخير وصحة وسلامة وسعادة"، و" العمر كله يارب تقضيه في حب وسعادة هيفاء الجميلة".

وورد أيضاً: " كل عام وأنتم جميعاً بخير وصحة وسلامة والعمر كله يارب العالمين"، و" كل سنة والحلوة ملامح وروح وقلب طيبة عقبال 100 سنة"، ومن أبرز المشاهير الذين علقوا على المنشور: " بروين حبيب، نشوى مصطفى، منذر رياحنة، ميرفت ناصر، زهراء خلف".

هيفاء حسين وحبيب غلوم يساندان أهالي فلسطين

وكان الزوجان الخليجيان، قد أكدا دعمهما لأهالي فلسطين عامة وسكان قطاع غزة خاصة، وذلك من خلال عدة منشورات توعوية حول انتهاكات قوى الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، ومخطط الصهيونية في المنطقة العربية،إضافة إلى تبرعهما للهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة أهالي القطاع الذين يواجهون حرباً ضروس وجريمة إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن كوكبة من مشاهير العرب، دعموا وساندوا القضية الفلسطينية، وحاولوا نقل حقائق التصعيد الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة وباقي المناطق الفلسطينية، وذلك من خلال منشورات شجب وتنديد ومقاطع فيديو وصور توثق الانتهاكات اللاإنسانية واللاأخلاقية التي تُمارس من قبل العدو الغاصب تجاه الفلسطينيين.

ومن هؤلاء النجوم، الممثل الفلسطيني العالمي آدم بكري، الذي استعان بمشهد تمثيلي من فيلم الخيال العلمي The Hunger Cames Catching Fire، وعلق: " عزيزتي هوليوود.. أفهم أنكِ قد لا ترين التشابه بين مضمون هذا المشهد وظلم الفلسطينيين، والإبادة الجماعية المستمرة في غزة، أو 75 عاماً من تظهيرنا العرقي، لكنني أفعل، أرى الاتصال، وهو دقيق بشكل مزعج".



النهضة نيوز