تفاصيل الاعتداء على منى فاروق

فن ومشاهير

منى فاروق ضحية اعتداء لفظي وهذه التفاصيل

28 تشرين الأول 2023 17:13

تعرضت الفنانة المصرية منى فاروق لاعتداء لفظي من قبل شخص مجهول الهوية، أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة الكائنة في منطقة الشيخ زايد في مصر.

منى فاروق من ضحايا الاعتداء اللفظي

وفي التفاصيل، كشفت وسائل إعلام محلية عن تعرض الممثلة الشابة منى فاروق لإساءة لفظية من قبل أحد الشُبان، بعد أن فشل في إيقافها للحديث معها، وأوضحت المصادر أن نجمة الدراما المصرية، توجهت على الفور إلى مباحث الجيزة، والتي أوقفت المتهم ومن ثم حولته إلى النيابة العامة، التي طلبت سجلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الواقعة، للوقوف على صحة الاتهامات الموجهة له.

وأوضحت التحريات الأولية أن منى فاروق صُدمت مساء الخميس الماضي، أثناء تواجدها في متجر شهير، بقيام شاب بالتعرض لها محاولاً استيقافها، إلا أنها قامت بالرفض، ليقوم باللاحق بها مستقلاً سيارة، حيث تعدى عليها بالسُباب والشتائم.

وبعد انتشار تفاصيل اعتداء الشباب لفظياً ومعنوياً على الممثلة الشابة، تداولت العديد من الحسابات والمواقع الإخبارية الخبر مع ذكر تفاصيل إضافية غير حقيقية، الأمر الذي استدعى التوضيح من الأولى، حيث علقت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: " الأخبار اللي نزلت مش حقيقية، وفعلاً في حد تعدى عليَّا وأنا معرفوش نهائي، وأول مرة أشوفه في حياتي، وتعرضت للسب والقذف والتعدي".

وتابعت: " وأخذت الإجراءات القانونية وسوف أتخذ الإجراءات القانونية نحو كل موقع سرَّب أخبار مش حقيقية، بقصد التشهير والترند، ولم يرجع لي".

منى فاروق تتضامن مع غزة

وكانت الممثلة الشابة، قد أعربت عن أسفها وألمها بسبب معاناة الشعب الفلسطيني عامة وأهالي قطاع غزة عامة، وذلك في عدة منشورات عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتب على واحدة منها: " غزة الآن تشهد قصفاً هو الأعنف براً بحراً وجواً، مع انقطاع تام للكهرباء وشبكات الاتصال والإنترنت، إنَّا لله وإنّا إليه راجعون"، وتابعت: " لقد خذلكم الجميع مع الأسف، أشعر بالذل والعجز والقهر أمام ما يحدث، سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيء".

أعمال منى فاروق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق، كان الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة كوكبة من النجوم، منهم " سلوى خطاب، حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، جمال عبد الناصر، سماح السعيد، حجاج عبد العظيم، رشدي الشامي، سليم هاني".

النهضة نيوز