منى فاروق تعود من بعد الغياب

فن ومشاهير

منى فاروق تعود من بعد الاعتزال: السوشيال ميديا كانت مرهقة

27 آب 2023 17:38

طمأنت الفنانة منى فاروق جمهورها على صحتها من خلال شريط في جديد، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أكدت فيه أنها بحال أفضل، وكشفت أسباب غيابها الطوعي.

منى فاروق في تصريح جديد: لم اعتزل الفن

حيث قالت في الفيديو المصور: "وحشتوني أوي، أولاً أنا آسفة لأن غبت عنكم طول الفترة دي، بس كنت محتاجة فترة مع نفسي، عشان ارجع أحسن من الأول، كنت بمر بظروف نفسية معينة، سيئة جداً، وطبعاً حبكم بأشكركم عليه ودعمكم ليَّ وسؤالكم عني".

ووجهت كلمة شكر لكل الأشخاص الذين ساندوها خلال أزمتها النفسية الصعبة: "شكراً لكل إنسان كتب لو كلمة حلوة عليَّ، وطبعاً بشكر أمي وأخويَّ وأهلي وكل أصحابي والزملاء، وأشكر الدكتور أشرف زكي اللي لولاهم ما كنت عديت من المرحلة الصعبة اللي مريت فيها، وإن شاء الله الجاي أحسن".

ونفت اعتزالها مجال الفن بخلاف ما أعلنت سابقاً، وأوضحت أنها أرادت باعتزالها الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لما تسببه من ضغط سلبي، حيث أردفت: " أنا ما اعتزلت، أنا ما كنت أقصد اعتزالي الفن، أنا كنت أقصد اعتزال السوشيال ميديا، لأن هي كانت مرهقة جداً بالنسبة لي".

وخصَّت الممثلة الشابة متابعيها عبر المنصات الاجتماعية بكلمة شكر وامتنان على كمِّ المشاعر والحب الذي وصلها منهم، وذلك من خلال تعليق مقتضب على المنشور، كتبت فيه:

" شكراً على الحب والدعم اللي فرَّح قلبي وعرفني أن حبكم نعمة من ربنا، شكراً لكل حد منكم بعتلي رسالة أو حاول يوصلني ويعبر عن حب جميل ويحسسني إني ما تعبت على الفاضي، شكراً لكل اللي قالوا في حقي كلمة حلوة، إن شاء الله ارجع وأكون معكم، وربنا يكتب الخير ليَّ ولكل الناس".

أعمال منى فاروق

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة منى فاروق، كان الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة كوكبة من النجوم، منهم " سلوى خطاب، حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، أحمد صفوت، جمال عبد الناصر، سماح السعيد، حجاج عبد العظيم، رشدي الشامي، سليم هاني". 

النهضة نيوز