ريهام عبد الغفور تبكي بالدموع على أهل غزة

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تبكي أمهات الشهداء في غزة

29 تشرين الأول 2023 15:18

أعربت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن ألمها الشديد لما يجري في دولة فلسطين المحتلة، وبكت بالدموع تأثراً على الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي سكان قطاع غزة.

ريهام عبد الغفور تبكي غزة

وقالت نجمة الدراما المصرية، في لقاء صحافي على هامش مشاركتها في حملة " قلوبنا مع غزة" التي تتم بتنظيم الهلال الأحمر المصري: " اللي بيحصل خارج حدود الإنسانية، ما تخيلتش إن ده يحصل، كل يوم بصحى بقول يارب يكون كابوس وربنا ينجي أهل فلسطين من الكارثة البشعة دي".

وأخذت ريهام عبد الغفور تبكي تأثراً بفجعة الأمهات بفلذات أكبادهنَّ، مضيفة: " ربنا ينجيهم، ويصبر قلوب الأمهات اللي فقدوا أبنائهم، ربنا يعملهم معجزة".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، تصريحات النجمة المصرية، حيث انقسمت عليها تعليقات المتابعين بين داعٍ لها ولزملائها ولأبناء فلسطين وبين مشير إلى أن المعجزة الحقيقية ستكون في صحوة العرب واتحادهم.

ومما دونوُّه: " يارب استرها يارب"، و" يارب كن في عونهم يارب"، و" لحقي يا ريهام على احتفالات موسم الرياض لا تفوتك"، و" المعجزة إنه العرب يتحدو وينقذو كل العرب من كل البلاد.. إذا اتحدوا.. نايمين الحكام العرب"، و" هو ملك السعودية شغال حفلات ولا كأن فيه شعب عربي مسلم يباد المفروض الممثلين المصريين يرفضوا".

ريهام عبد الغفور على قائمة أبطال مسلسل صلة رحم

وعلى الصعيد الفني، انضمت الممثلة المصرية مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " صلة رحم" المقرر عرضه في رمضان 2024، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج تامر نادي، والمسلسل الدرامي سيجمع على قائمة نجومه الأولى بكل من " أسماء أبو اليزيد وإياد نصار".

أعمال ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، كان مسلسل " الأصلي" الذي جمعها مع ثُلة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: " منال سلامة، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، شروق إبراهيم، تامر نبيل، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، محمود الشرقاوي" وغيرهم.

ودارت أحداث العمل، حول قصة " فاطمة سيد سليم الأصلي" التي تسعى إلى السيطرة على تركة والدها وحصة أشقائها في الميراث بهدف المحافظة عليها من الضياع.

النهضة نيوز