ريهام عبد الغفور تكشف أسباب رفضها تقديم السيرة الذاتية لـ فاتن حمامة

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور تبرر رفضها تجسيد شخصية فاتن حمامة: لا أملك موهبة التقليد

18 شباط 2023 13:23

تصدرت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت أسباب رفضها تجسيد شخصية فاتن حمامة في عمل يتناول السيرة الذاتية للأخيرة، حيث قالت أنها تفتقر لـ موهبة التقليد.

ريهام عبد الغفور ترفض تجسيد شخصية فاتن حمامة

أكدت الممثلة ريهام عبد الغفور احترامها الكبير للنجمة الراحلة فاتن حمامة، وأوضحت موقفها من تقديم أعمال السير الذاتية كافة، وذلك خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي.

حيث بينت أنها لا تهوى تقديم أعمال تسلط الضوء على حياة المشاهير لكونها لا تمتلك موهبة التقليد، وقالت:" السيدة فاتن حمامة على راسي وشرف كبير ليَّ أن أجسد شخصيتها، وأنا عملت دور فاتن حمامة في مسلسل العندليب بعد أن شاركت فيه كـ ضيفة شرف".

وتابعت:" أنا بشكل عام لا أحب تقديم أعمال السير الذاتية أو أعمال تتناول أشخاص معينين لأنني لا أملك قدرة على التقليد، فـ أنتِ لما تجسدي دور شخص معروف يجب أن يكون لديكِ موهبة التقليد، لأجل تقمص لغة الجسد الخاصة بـ الشخصية المعروفة، وذلك لكون الجمهور عرف المشهور وأحبه بـ حركاته وتصرفاته".

ريهام عبد الغفور خارج رمضان 2023

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة ريهام عبد الغفور مؤخراً، خروج مسلسلها " الأصلي" من سباق دراما رمضان 2023، دون الكشف عن الأسباب، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

ريهام عبد الغفور نجمة مسلسل " أزمة منتصف العمر"

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الشهيرة، حققت نجاحاً جماهيرياً لافتاً خلال الأيام القليلة الماضية، بعد طرح أحدث أعمالها الدرامية " أزمة منتصف العمر" الذي تجسد فيه دور امرأة في منتصف العمر متزوجة من رجل يكبرها بـ سنوات، تتورط في علاقة غير شرعية مع زوج ابنة الأخير، الأمر الذي يعود عليهما بـ الكثير من المشاكل.

وخاضت نجمة الدراما المصرية ريهام عبد الغفور بطولة العمل إلى جانب كل من:" كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، آية سليم، هاجر عفيفي" والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل. 

النهضة نيوز