هديل العتيبي تكشف موقفها من " داعم المطلقات"

فن ومشاهير

هديل العتيبي تستفز مستخدمي تيك توك بسبب موقفها من داعم المطلقات

2 تشرين الثاني 2023 12:04

أكدت الناشطة الكويتية هديل العتيبي عدم ممانعتها التعامل مع الناشط عبر تيك توك " داعم المطلقات"، كاشفة عدم انزعاجها من اسمه لطالما يوفر احتياجاتها ويقدم لها العون.

موقف هديل العتيبي من داعم المطلقات

ردت التيك توكر هديل العتيبي على انتقادات تعاطيها بالإيجاب مع مدير حساب " داعم المطلقات"، وقالت في بث مباشر على تطبيق تيك توك، أنها لا تجد ضراً في الأمر ولن تستجيب لمطالبات بعض الناشطات لها بحظره.

وبررت: " حساب داعم المطلقات والأرامل، خسئتِ أنت وياها والله ما أبلكه ( أحظره) حبيبتي مين بيصرف عليِّ، شايفة هذا اللي نزَّل الحالة، الحين بيجيب لي فطور من برا".

وتابعت: " أزعل عشان الاسم، أهم شيء الأفعال، روحي بس يلا، بعدين أنا مطلقة ليش أزعل؟ أنا مطلقة ومنطلقة للحياة ومستأنسة وأعطتني الحياة فرصة أخرى، ليش أستعر؟".

وأضافت: " لأ، خليه يدعمني"، واشتكت للقائم على حساب داعم المطلقات والأرامل، قائلة: " شفت كيف بحرضوني؟ يبون يخربوني، وتسألني ليش نفسيتك تعبانة؟".

هديل العتيبي عن تلقيها المساعدة من داعم المطلقات: بيصرف عليِّ

وأوضحت الناشطة هديل العتيبي أن اسم المستخدم لا يزعجها لكونه يدعمها مادياً، قائلة: " ما يهمني اسمه دامه بيصرف عليي"، وهو ما عرضها لهجوم حاد من قبل النشطاء على تيك توك، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع حتى أُعيد نشره عبر تطبيق INSTAGRAM.

ومن الانتقادات اللاذعة والساخرة التي طالت المدونة الشابة عبر تطبيق الصور والفيديوهات العالمي إنستغرام: " عزة النفس غالية"، و" حب المال يجعل الإنسان بلا كرامة" تتفلسف وتقول نصائح ومواعظ وبالأخير شحادة وانعدام الكرامة".

وورد أيضاً: " أنتِ متناقضة من فترة توجهين رسالة للمطلقات مفادها أن الطلاق دمار للاسرة، وتشتيث عائلة وأن المطلقة ما تقدر تنفع نفسها بشيء وكنتِ تقولين لا تستعجلون بالطلاق لأن الحياة بعده صعبة والآن تقولين مطلقة ومنطلقة للحياة! ما فهمتك".

وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الداعمة بحق النساء المطلقات، حيث أشار نشطاء إلى عدم وجوب استحياء أي أنثى منفصلة من حالتها الاجتماعية لكون الأمر ليس جنحة ولا جريمة، حيث علقت متابعة: " كلامها منطقي.. ما فيها شيء.. هي مطلقة مو مجرمة على شو تستحي".

النهضة نيوز