ابنة سارة الكندري تفضح أحمد العنزي أمام هديل العتيبي: كل أسبوع يتزوج خمسة

فن ومشاهير

ابنة سارة الكندري تكشف سر أحمد العنزي أمام التيك توكر هديل العتيبي.. فيديو

26 آب 2022 12:16

أطل المدون الكويتي أحمد العنزي رفقة ابنته من طليقته الفاشينيستا سارة الكندري، في فيديو بث مباشر مع التيك توكر هديل العتيبي، وخلال اللايف سألت الأخيرة الطفلة عن رأيها في زواج والدها مرة جديدة، لتجيب بـ رد صادم غير متوقع، مؤكدة أن أبيها رجل مزواج وفي الأسبوع الواحد، يتزوج خمس مرات.

ابنة أحمد العنزي وسارة الكندري

قالت سارة المُسماة بهذا الاسم تيمناً بـ والدتها:" أبوي متزوج خمسة.. إي والله وكل أسبوع يتزوج زيادة خمسة.. فبعد أسبوع راح يصيرون عشرة..".

لتُعقب التيك توكر الشهيرة على كلام الصغيرة ضاحكة، بـ الإشارة إلى نفاذ الفتيات في دولة الكويت، قبل أن تسأل المدون أحمد العنزي المعروف بـ اسم أحمداني عن كيفية زواجه بعد ذلك وإمكانية اتجاهه للزواج من الدول المجاورة، ليرد ممازحاً بـ القول:" أستعين بـ البرامج". ( تطبيقات وبرامج البحث عن شركاء عاطفيين)

لتعلق هديل العتيبي على كلامه، قائلة:" أنت الحين تبي ( تحتاج) أب يربيك.. تعال أنا اللي بربيك.. ليش كل هذا.. البنت مضايقة محترة.. جبت لها الغثيان..".


آراء النشطاء

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، الشريط المرئي وعليه وصل لشريحة واسعة من رواد التطبيقات الاجتماعية الذين استهجنوا في معظمهم حديث المدونان عن أمور الزواج أمام الطفلة، في حين انقسمت باقي التعليقات بين متهم أحمد العني بـ تلقين ابنته هذه المعلومات وبين متسائل عن سبب اختفاء سارة الكندري.

حيث جاء في تعليقات النشطاء:" كيف يكلمون طفلة في مواضيع متل هذي"، و" البنت تمزح مبين"، و" بنات الكويت الأصيلات وبنات البيوت ما يتزوجون إلا منهم وفيهم وعيال الديرة مع احترامي للجميع"، و" موصي البنت"، و" والله دي أقوم أسطر ههه"، و" غثيث"، و" سارة الكندري وينها ليش ما تبين؟"، و" أصلاً واضح من وجهه".

سارة الكندري وأحمد العنزي

تجدر الإشارة إلى أن شائعات العودة من بعد الانفصال، طالت قبل أشهر الثنائي الكويتي أحمد العنزي وسارة الكندري بعد سلسلة ردود وحرب فضائح مدوية، نشبت بينهما على هامش طلاقهما وتبادلهما اتهامات التجسس على بعضهما البعض والخيانة.

وهو ما نفته الفاشينيستا سارة الكندري في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أكدت فيه زيف الشائعات المتداولة، قبل أن تشدد على احترامها الكبير لأحمد العنزي كونه والد طفلتها الوحيدة.

النهضة نيوز