إطلالة مثيرة للجدل للفنانة ليلى إسكندر في السعودية

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تستفز الجمهور بإطلالة جدلية في السعودية

3 تشرين الثاني 2023 11:32

تعرضت الفنانة ليلى إسكندر لوابل من الانتقادات السلبية من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول شريط فيديو جديد لها من كواليس إحدى حفلاتها في المملكة العربية السعودية.

ليلى إسكندر بإطلالة جريئة في السعودية

ظهرت النجمة اللبنانية ليلى إسكندر في المنشور بإطلالة جدلية، اعتبرها نشطاء جريئة وصادمة وسط تصاعد وتيرة الأحداث الأمنية في غزة وسائر قرى دولة فلسطين، خاصة وأنها أطلت وهي تتمايل وتتراقص على خشبة المسرح، مرتدية جمبسوت أسود ضيق براق، تميز بأحجار الكريستال اللامعة.

وهو ما لم يرق للمتابعين الذين دونوا: " صوتها ضيم"، و" مثيرة للضحك وليس للجدل"، و" شو هل إزعاج المسموع والمرئي"، و" مثيرة لرداءة الذوق"، و" الصوت صوب والفرقة في صوب"، و" ولا صوت ولا شكل ولا قافية"، و" الناس جالسة تستشهد وهذول حفلات ومراقص ما تخافون الله".

وورد أيضاً: " لبسها يثير الجدل؟ المجازر اللي تحصل والصمت العربي هو الخزي الأكبر"، و" هي معقولة حفلة بدولة عربية؟ زين واللي يصير بغزة أحد يفهمني بأي دولة هذول".

علاقة ليلى إسكندر بالفنان يعقوب الفرحان

وفي العام الماضي، أثارت الفنانة ليلى إسكندر حالة من الجدل بين أوساط متابعيها وجمهورها العربي، وذلك بعدة منشورات متضاربة ومتناقضة حول طليقها النجم السعودي يعقوب الفرحان.

وكذلك فعل الفنان السعودي يعقوب الفرحان، الذي صدم جمهوره قبل أشهر بحديثه الإيجابي عن طليقته النجمة ليلى إسكندر، حيث قال خلال استضافته في برنامج " ABtalks"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على تطبيق يوتيوب:

" هذا القرار يا سيدي أنا أخذته بيوم من الأيام وماني ندمان عليه.. سعيد بكل شيء فيه.. بارتباطي وانفصالي عن أم يوسف.. يوسف أجمل هدية.. لكن أرجع وأقول لك حتى لو ما كان في خلفة بالموضوع.. أعتز بعلاقاتي بأم يوسف.. وكافي يوسف هي الثمرة اللي كانت نتيجة الشي اللي بيني وبينها.. واللي رح يستمر وراح تستمر علاقتي بيها عشان هي الثمرة".

يشار إلى أن ليلى إسكندر، أعلنت انفصالها عن زوجها السابق يعقوب الفرحان في العشرين من أيار/ مايو 2022، وذلك من خلال رد مقتضب على سؤال متابعة حول أسباب عدم ظهورهما معاً وعن مكان تواجده، حيث ردت قائلة: " سنغل ولله الحمد.. أنتِ وين زوجك؟"، وأردفت في منشور منفصل "أعلنت انفصالي من سنتين وأنتم إلى الآن مسوين الموضوع ترند".

النهضة نيوز