سارة الودعاني تبارك لشقيقها عبدالله بعد زواجه من الشابة أريج الأحمري

فن ومشاهير

سارة الودعاني تحتفل بـ عقد قران شقيقها عبدالله على الشابة أريج الأحمري

4 تشرين الثاني 2023 11:53

أكدت الناشطة السعودية سارة الودعاني الشائعات المتداولة حول دخول شقيقها عبدالله القفص الذهبي، كاشفة أنه تم عقد قران أخيها على الشابة أريج الأحمري، وذلك في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

سارة الودعاني تحتفل بزواج شقيقها عبدالله الودعاني

شاركت نجمة إعلانات سناب شات، بطاقة إعلان زواج شقيقها عبدالله الودعاني على الشابة أريج العمري، عبر خاصية القصص، وعلقت: " ألف مبروك يا حبايبي أنتوا.. يا روح روحي.. الحمدلله".

وخصت متابعيها بشريط فيديو جمع أخيها عبدالله بوالد عروسه، السيد محمد الأحمري، حيث سُمع صوتها وهي تمتدح الأخير وتغدق عليه بعبارات الإطراء، وأعربت عن مدى سعادتها بالارتباط عائلياً مع آل الأحمري، حيث كتبت: " حبيبي عمي محمد الأحمري.. أبو العروسة يا قلب قلبي.. يا سعدنا بهم".

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من النشطاء، الذين انتقدوا تغزلها بوالد العروس، وأكدوا أن البدايات الجيدة ليست بالضرورة انعكاساً لحياة مستقبلية هانئة وأعطوا مثالاً حياً عن ذلك بذكر الثنائي الشهير " يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري"، في حين برر البعض حماسها وسعادتها الكبيرة بالإشارة إلى فارق السن بينها وبين السيد محمد الأحمري الذي يقارب في عمره عمر أبيها.

ومن التعليقات: " عبالي طاش ما طاش"، و" زي أبوها"، و" لا تتحمسين دائماً البدايات جميلة.. الله يوفقهم"، و" تتذكرون يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري".

زواج عبدالله الودعاني من أريج الأحمري

وزفَّ المدون عبدالله الودعاني خبر زواجه إلى متابيعه من خلال مشاركته بطاقة عقد القران عبر أحد حساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن ينشر صورته باللباس الرسمي السعودي ويكتب: " تم بحمد الله وفضله، عقد قراني اليوم على من اختارها الله لي، أسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد فيه سعادتنا".

وذلك قبل أن يعود يشارك شريط فيديو قصير، يرصد لحظة تبادله وعروسه خواتم الخطوبة، في لقطة أظهرت سعادة الأخيرة التي تمثلت بضغطها على راحة يده وحرصا على مسك يديه، قبل أن تذكرها سارة بضرورة وضعها المحبس في يده على غرار ما فعل معها، وهو ما اعتبره نشطاء موقفاً محرجاً وغير محبب بحقها.

النهضة نيوز