نوال الكويتية تستفز الجمهور بإطلالة ساخنة: أفا يا أم حنين

فن ومشاهير

نوال الكويتية بإطلالة جريئة والجمهور: صدمة والله عيب

4 تشرين الثاني 2023 13:23

شاركت الفنانة نوال الكويتية مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، أطلت فيها بإطلالة جريئة غير معتادة منها، حيث بدت مرتدية توب قصير، كاشف لمنطقة البطن، تميز بقصة مفتوحة وواسعة لجهة الصدر، نسقت معه تنورة طويلة فضفاضة.

واستكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل المرفوع عن الوجه، والذي اعتمدت معه مكياجاً هادئاً ناعماً، أبرز جمال ملامحها الطبيعية بعيداً عن التكلف والابتذال.

نوال الكويتية بإطلالة ساخنة في أحدث جلسة تصوير

تعرضت النجمة نوال الكويتية على خلفية ظهورها الجديد، لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن صدمتهم ودهشتهم لظهور الأولى بمثل هذه الإطلالة الجريئة الساخنة، خاصة في ظل الأحداث الأمنية المتصاعدة ضد أهالي قطاع غزة.

وذلك في تعليقاتهم التي جاء فيها: " أفااا يا أم حنين"، و" صدمة عمر مرت عليِّ ولا حسبت حسابها"، و" والله عيب قصف المستشفيات وشهداء وإصابات"، و" إي شبيك نوال لا الوقت مناسب ولا لبسك مناسب شلابسه؟ بطنك طالعة".

وبرر نشطاء إطلالة المطربة الشهيرة بذكرهم إمكانية وجود بطانة تصل القطعتين ببعضهما البعض: " ترى الفستان مبطن رداً على التعليقات.. ما أظن الفنانة بعد هالعمر تلبس شي جذي"، و" ياجماعة بطانة بطانة".

ألبوم نوال الكويتية الجديد " الأرض"

وطرحت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً ألبوم غنائي جديد، تحت عنوان " الأرض" بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقد ضمَّ ألبوم نوال الكويتية الجديد 15 أغنية منوعة.

تعاونت فيها بالكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي مع كوكبة من الشعراء والملحنيين والموسيقيين، على رأسهم " الشاعر بدر بورسلي، الشاعر العاني، الملحن مشعل العروج، المحلن ياسر بوعلي، الموزع الموسيقي خالد عز".

وفي التالي أسماء أغنيات ألبوم الأرض: " زينة أيامي، سؤال واحد، إن حكوا، كل البشر، يا ربنا، قلب ناسيني، على وين، المسباح، القصايد، يكفي، الهقوى، على مهلك، اطلع من خيالي، آسف، لاتغمض".

وهنا نستعرض لكم مطلع أغنية زينة أيامي التي طرحتها نوال الكويتية على طريقة الفيديو كليب، عبر يوتيوب: " أنا اضحك لكن ضحكتي تبكي أنا ساكت لكن نظرتي تحكي أنا مفارق حبيب أنا واقف لكن لو تمر نسمه تحطّمني وتذوّبني وتخطّ اسمه تودّيني وتجيب أنا مليان ماودّي علي يبان أنا تعبان كثر كل التعب في ذمّتي تعبان أنا باقي علي تكّه بعد تكّه علي وأطيح أنا لو قلتلي كيفك أحس أني غصب باصيح".

حفل نوال الكويتية في العلا

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، أحيت المطربة الخليجية، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة العلا اواقعة في المملكة العربية السعودية.