قبلة حميمة لـ سلافة معمار مع قيس الشيخ نجيب

فن ومشاهير

سلافة معمار تثير الجدل بقبلة حميمة مع قيس الشيخ نجيب

9 تشرين الثاني 2023 11:58

تصدر اسم الفنانة سلافة معمار عناوين المواقع الإخبارية بعد ظهورها في مشهد جريء ضمن أحداث مسلسل " الخائن"، أطلت فيه وهي تطبع قبلة حميمة ملتهبة ( قبلة فموية) على شفتي زميلها النجم قيس الشيخ نجيب.

قبلة فموية تجمع سلافة معمار مع قيس الشيخ نجيب

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين استغربوا هذا المشهد من الممثلة السورية سلافة معمار لكونها اشتهرت خلال مسيرتها الفنية بالتزامها وابتعادها عن المشاهد الساخنة.

قصة مسلسل الخائن

تتناول أحداث مسلسل " الخائن" قصة طبيبة شهيرة تنقلب حياتها العائلية رأساً على عقب، بعد معرفتها بالصدفة خيانة زوجها لها ( قيس الشيخ نجيب) مع فتاة شابة ( مرام علي)، لتبدأ بعد ذلك بالتخطيط للانتقام منهما، ضمن أحداث مشوقة وقوية.

ويضم مسلسل " الخائن" المأخوذ عن أحد الأعمال التركية على قائمة أبطاله، مجموعة من مشاهير الداما السورية واللبنانية على رأسهم: " ريتا حرب، مرام علي، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد".

مسلسل سلافة معمار في رمضان 2024

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام سورية عن انضمام النجمة سلافة معمار إلى قائمة أبطال مسلسل جديد من إخراج رشا شربتجي وتأليف تأليف الكاتبان يامن الحجلي وعلي وجيه، وإنتاج شركة بينتالس.

وأكد المصادر أن العمل المنتظر سيُعرض على شاشات التلفزة، ضمن موسم رمضان 2024، وأشارت إلى أنه سيجمع على قائمة أبطاله سلافة معمار مع مجموعة من نجوم الدراما السورية، من بينهم: " محمود نصر، سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، يامن الحجلي".

وأوضحت منصة etsyria أن هذا العمل، سيلقي الضوء على المجتمع السوري وبعض القضايا الشائكة الرمادية الموجودة داخله، على غرار كافة أعمال علي وجيه ويامن الحجلي.

أعمال سلافة معمار

وحققت سلافة معمار نجاحاً جماهيرياً لافتاً مؤخراً بعد ثنائيتها مع النجم معتصم النهار، التي جمعتهما في مسلسل " بيروت 303"، تأليف سيف رضا حامد بالتعاون مع المؤلف بشار مارديني ومن إخراج إيلي السمعان.

وقد شارك في هذا العمل كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، على رأسهم: "عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

النهضة نيوز