أحمد فهمي يستعين بفيديو لأنجلينا جولي لتوجيه رسالة لطليقته هنا الزاهد

رد فعل صادم من أحمد فهمي إزاء إعلان هنا الزاهد انفصالهما

استعان الفنان أحمد فهمي بفيديو مصور للنجمة العالمية أنجلينا جولي، لتوجيه رسالة مبطنة إلى طليقته الممثلة هنا الزاهد، وذلك في أول ردة فعل منه بعد طلاقهما.

أول تعليق من أحمد فهمي بعد طلاقه لهنا الزاهد

شارك النجم أحمد فهمي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو مصور لنجمة هوليوود، أنجلينا جولي، تقول فيه:

" لم أفهم أبداً لماذا بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية ليولدوا ويحظوا بالفرصة التي حصلت عليها للحصول على هذا الطريق في الحياة، ولماذا في كل أنحاء العالم هناك امرأة مثلي تماماً".

وهو ما أثار تساؤلات النشطاء على التطبيق حول مقصده من نشر هذا الشريط المصور، لاسيما بعد إعلان هنا الزاهد طلاقها منه.

هنا الزاهد تعلن طلاقها من أحمد فهمي

وكانت النجمة المصرية هنا الزاهد، قد أكدت الشائعات المتداولة منذ أشهر حول انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، كتبت فيها: " الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

أسباب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

ونضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير قبل 4 أشهر، بأنباء تفيد بانفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي على خلفية مشاكل عائلية وقعت بين الأولى وبين السيدة دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي شقيق أحمد، ولم يؤكد أو ينفي الثنائي المصري المنفصل حديثاً الأنباء المتداولة حول أسباب انفصالهما حتى اللحظة.

أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي المشتركة

وجاء انفصال النجمان المصريان بعد أشهر من نجاح ثنائيتهما في فيلم " مستر إكس"، إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، والذي خاضا بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " بيومي فؤاد، محمد أسامة، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، صبري فواز، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، أكرم حسني، علاء مرسي".

ودارت قصة الفيلم السينمائي حول شخصية الرجل الغامض ( إكس) الذي تدفعه عقدة نفسية قديمة إلى إنشاء منظمة سرية، هدفها تحريض الرجال على زوجاتهم ودفعهم إلى الانفصال عنهم، ولكن تشاء الظروف أن يقع في حب محامية شابة، فيسعى جاهداً إلى ابعادها عن كل المخاطر. 

النهضة نيوز