فتاة تسأل يعقوب بوشهري عن حالته الاجتماعي: تزوجت؟

فن ومشاهير

فتاة تحرج يعقوب بوشهري في أحد شوارع لندن وردة فعله حديث المتابعين

25 تشرين الثاني 2023 15:44

تعرض البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري لموقف محرج أثناء سيره في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد أن استوقفته فتاة شابة لسؤاله عن حالته الاجتماعية.

معجبة تحرج يعقوب بوشهري في لندن

وفي التفاصيل، شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM، فيديو قصير يرصد تفاصيل الموقف الذي تعرض له المدون الكويتي يعقوب بوشهري في لندن، بدا فيه وهو يستجيب لنداء الفتاة، قبل أن يتفاجئ بسؤالها له عن حالته الاجتماعية في الوقت الراهن، قائلة " تزوجت؟".

لتسيطر علامات الدهشة بعد ذلك على ملامح مشهور السوشيال ميديا، قبل أن يتبسم ويغادر مبتعداً عن الفتاتين اللتين تعالت أصوات ضحكاتهما، لاسيما بعد إجابة مرافق يعقوب على سؤالهما بالنفي.

الأمر الذي أثار سخط مستخدمي التطبيق، الذين استغربوا من جرأة هاتين الفتاتين وتدخلهما في خصوصية المؤثر الشهير، ومما كتبوه: " بعض الناس معدل الحياء عندهم تحت الصفر.. هذه وحدة منهم"، و" الصراحة تعبير وجهه يمثلنا كلنا بعد ما سمعنا سؤالها السخيف نقده"، و" المشكلة إذا رد عليها رد مو حلو تخليه يصير قضية رأي عام".

وورد أيضاً: " يا ربي إيش هالوقاحة.. أوقف رجال بالشارع عشان أساله إذا تزوج أو لا حتى لو كان مشهور فيه شي اسمه احترام.. ذوق.. أدب"، و" إذا لَمْ تَسْتَحِّ فاصْنَعْ ما شِئْتَ"، و" صوت الملقوفة يبين".

يعقوب بوشهري يدعو الجمهور لاحترام حرية المشاهير

وفي وقت سابق، طالب المؤثر الكويتي يعقوب بوشهري متابعيه باحترام خصوصية المشاهير وتوجهاتهم، باعتباره أنها حرية شخصية، وذلك في فيديو قصير أطل فيها عبر سناب شات.

قال فيه: " مثلاً أنا أروح مطعم فيه رقاصة.. رقاصة بترقص.. وأنا أصور وأنزل سناب.. بعدين رح تسألوني يعقوب ترضى أهلك يروحون هذا المكان؟.. أقول لكم لأ ما أرضى.. عشان جذي أنا ما أرضى أهلك يشوفون هذه السنابة..". ( في إشارة إلى عدم توثيقه هذا الأمر بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي)

وتابع يعقوب بوشهري كلامه ضاحكاً: " لكن يعني إذا أنت شفتني هناك.. لو سمحت.. مالك شغل فيني.."، مما قسَّم تعليقات المتابعين بين متهم المشهور الكويتي باتباع أهوائه عن طريق فعل المنكر، وبين مشيد بصدقه ومؤكد على كلامه بضرورة ممارسة الحرية الشخصية دون المجاهرة بالمعصية.

النهضة نيوز