حقيقة عودة فاطمة الأنصاري إلى ذمة يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

فاطمة الأنصاري وطليقها يعقوب بوشهري يثيران الجدل بـ أغنية بعد غيابه.. فيديو

8 تشرين الثاني 2022 11:50

أثارت المدونة السعودية فاطمة الأنصاري وطليقها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري حالة من الجدل حول صلحهما وعودتهما إلى بعضهما البعض، بسبب قصة قصيرة متشابهة، نشراها عبر حساباتهما الرسمية في تطبيق سناب شات.

عودة فاطمة الأنصاري إلى ذمة يعقوب بوشهري

بدت الفاشينيستا السعودية في القصة القصيرة الخاصة بها، وهي تجلس داخل سيارتها وتردد كلمات أغنية " بعد غيابه" للفنان أحمد بتشان، قبل أن تشير إلى حبها الكبير للمقطع الغنائي الذي يقول فيه:

" أنا منستهوش كل ده.. بكذب لو قلت غير كده.. منجحتش أبطل أفتكره.. أو أفكر فيه.. أيامنا إزاي يرجعوا.. أنا صوته ساعات بسمعه.. آه وبتلفت عشان أشوفه.. ولا بلاقيه".


يعقوب بوشهري يغني لـ فاطمة الأنصاري بعد غيابه

وتداولت الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير فيديو قصير لمشهور سناب شات، الكويتي يعقوب بوشهري بـ التزامن مع انتشار فيديو طليقته فاطمة الأنصاري، ظهر فيه وهو يستعرض تفاصيل رحلته وتوجهه إلى القاهرة.

قبل أن يُنهي قصته بـ مقطع غنائي من أغنية الشاب فريد، يتحدث عن عدم إمكانية الرجوع بعد الأذية، وتقول كلمات المقطع الغنائي:" لو جاي في رجوع إنساني.. شوف لك موضوع تاني.. أرجع ليه للي آذاني".

فيديو فاطمة الأنصاري مع يعقوب بوشهري

وتعرض على إثره الثنائي الخليجي لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموا فاطمة ويعقوب بمحاولة إثارة الجدل بهدف تصدر الترند وجذب الرواد لمتابعة حساباتهما الناشطة على سناب شات.

لينقسم بعض الرواد بين مستغرب من تصرفاتهما ومندد بـ إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض بعد الإساءة التي طالت يعقوب بوشهري من عائلة فاطمة الأنصاري وردوده المدوية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" دايماً قاصدين عشان يرجع الناس يتكلمون عنهم وهو أبداً مش بيحصل بس ترند"، و" بعد ما سفلوا في بعض"، و" يعقوب كفو لو صدق قوي.. المشاكل اللي صارت بينهم بـ الميديا ما المفروض يرجعون بعدها"، و" عاد لو صدق تستاهل لأن كان بموت عليها"، و" كلها يومان اللي قعدوا فيها مع بعض وين حبوا بعض ما مداهم حتى يقولوا يا هادي اتركوا الدراما".

النهضة نيوز