تأجيل جولة راغب علامة في كندا وأمريكا لأجل فلسطين ولبنان

راغب علامة يتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

أعلن الفنان راغب علامة عن تأجيل جولته الكندية الأمريكية التي كان من المقرر انطلاقها في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، احتراماً للظروف القاهرة التي تعصف بالشعبين الفلسطيني واللبناني.

تأجيل الجولة الكندية الأمريكية لـ راغب علامة

وكشف النجم الملقب بـ "السوبر ستار" أن قرار التأجيل اتخذ بالاتفاق مع الشركة المنظمة لهذه الجولة الفنية في كندا وأمريكا بسبب الظروف القاهرة التي تطال فلسطين ولبنان، وذلك عبر مشاركة نصِّ البيان على حسابه في تطبيق X ( تويتر سابقاً).

وجاء في نصِّه: " إعلان تأجيل الجولة الكندية الأمريكية بالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة، نظراً للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان، تعلن شركة ستارز أون بورد بالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة عن تأجيل الجولة الكندية الأمريكية إلى توقيت آخر".


راغب علامة يتحدث عن منجزات حرب غزة

وحرص النجم اللبناني على الحديث عن الانجازات التي حققها الشعب الغزاوي وأطفال القطاع المحاصر، مؤكداً أنهم خطوا بدمائهم الأسطر الأولى من كتاب فضائح الاحتلال الإسرائيلي وأظهروا الحقيقة المغيبة منذ عقود عن الشعوب الغربية، حيث غرد تحت شعارات " إسرائيل إرهابية" و" إسرائيل سقطت": " 70 عاماً عاشتها إسرائيل تقتل وتسلب وتخطف وتأسر وتذل الفلسطينيين وتكذب على العالم من خلال وسائل إعلام مرتهنة للصهيونية العالمية".

وأضاف: " إسرائيل هي الإرهاب وهي من صنعت الإرهاب وألبسته لبس الإسلام، غزة البطولة فضحت إسرائيل أمام العالم، غزة انتصرت بدماء أطفالها الأبرياء وبصمود شعبها وإسرائيل انهزمت هزيمة نكراء وانفضحت أمام التاريخ".

واختتم: " إسرائيل النازية تفوقت على الهولوكست بإجرامها.. والآن بداية الفضائح وبدأت الحقيقة بالظهور أمام العالم أجمع".

أغنية راغب علامة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن النجم اللبناني أطلق مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناته في " يوتيوب" تحت عنوان " يلا"، وذلك بالتعاون مع مواطنه المخرج جاد شويري.

وغنى راغب علامة في جديده الفني، كلمات الشاعر عماد الإبياري، وألحان محمد خيامي، وتعامل في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع طارق عبد الجابر.

ويقول مطلع أغنية يلا: " الليلة كل الناس بتغني.. الليلة كله معايا سهران.. الليلة أجمل ليلة في عمري.. الليلة كله هنا فرحان.. يلا تعالى هنا هنا يلا.. يلا نغني في كل مكان.. يلا وريني أجمل طلة.. نملأ الدنيا فرح وجنان".

النهضة نيوز