راغب علامة يطلق أغنيته الجديدة يلا

فن ومشاهير

راغب علامة يطرح أغنية " يلا " بالتعاون مع جاد شويري

24 آب 2023 20:29

طرح الفنان راغب علامة، أغنية جديدة بعنوان " يلا" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية في " يوتيوب" والعديد من المنصات الموسيقية، وذلك بالتعاون مع مواطنه المخرج جاد شويري.

راغب علامة يفاجئ الجمهور بأغنية يلا

غنَّى النجم اللبناني في جديده الفني كلمات الشاعر عماد الإبياري، وألحان محمد خيامي، وتعامل في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع طارق عبد الجابر.

ويقول مطلع أغنية راغب علامة الجديدة: " الليلة كل الناس بتغني.. الليلة كله معايا سهران.. الليلة أجمل ليلة في عمري.. الليلة كله هنا فرحان.. يلا تعالى هنا هنا يلا.. يلا نغني في كل مكان.. يلا وريني أجمل طلة.. نملأ الدنيا فرح وجنان".

مفاجأة راغب علامة لجمهوره

وجاء إطلاق راغب علامة لأغنيته الجديدة بعد ساعات من إعلانه عن مفاجأة لمحبيه، عبر قناته الرسمية في تطبيق INSTAGRAM، حيث كتب في أولى رسائله على القناة المستحدثة: " مرحباً بكم في قناتي، هناك مفاجأة قادمة لك الليلة"، وأضاف: " ابقوا متابعين لمعرفة المزيد"، الأمر الذي أحدث ضجة بين أوساط متابعيه، الذين انهالوا على المنشور بعلامات الإعجاب المتنوعة.

وكان النجم الملقب بالسوبر ستار، قد أعلن قبل فترة وجيزة استعداده لإصدار أغنية جديدة باللهجة المصرية، حيث قال في تصريحات صحافية أنه انتهى من تسجيل الأغنية، وبصدد إطلاقها عبر المنصات الموسيقية وقناته الرسمية في تطبيق الفيديوهات العالني " يوتيوب".

وأوضح أن يسعى لتسجيل عدة أغنيات أخرى باللهجة المصرية، كاشفاً أن نجاح أغنية " في كتير حلوين"، قد مهد له الطريق لدخول قلوب المستمعين ومحبي الموسيقى في مصر.

هذا ويتحضر النجم الشهير لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد، حيث كشف في تصريحات صحافية أنه سيُطلق ألبومه الجديد خلال شهر آب/ أغسطس الحالي، دون الكشف عن تفاصيل الأغنيات الجديدة أو أسماء الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، كانت أغنية " في كتير حلوين" التي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر عصام شعبان وفي الألحان عبده سليم وبالتوزيع الموسيقي حمدي مهيري.

ويقول مطلع الأغنية: " فيه كتير حلوين واشمعنا أنت كل ما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأة بتقلبه روقان.. فيك إيه ما السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي يا جميل يا لذيذ يا رهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمة وبتاكل الجو بنظرة..". 

النهضة نيوز