إليسا تقف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين

فن ومشاهير

إليسا تدعم فلسطين من ألمانيا وتقف دقيقة صمت كُرمى الشهداء

22 تشرين الأول 2023 13:01

شارك حساب قاضي المشاهير لمالكه الإعلامي نور عبدو، شريط فيديو قصير من كواليس حفل النجمة إليسا في ألمانيا، كشف من خلاله عن دعم الأخيرة لدولة فلسطين المحتلة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الذين سقطوا على محراب الحرية خلال الأيام 14 الماضية.

إليسا تقف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين

ظهرت الفنانة إليسا في المنشور، وهي تطالب الجمهور بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء في فلسطين المحتلة، الذين قضوا في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومناطق في الضفة الغربية، حيث قالت: " نحن عارفين شو عم يصير اليوم، رح ناخد دقيقة صمت نوقف كلنا لأجل فلسطين وكل الشهداء اللي عم يروحوا".

لتتلقى عبارات المدح والثناء من الحضور، الذين امتثلوا لطلبها، قبل أن تبدأ النجمة الشهيرة فقرتها الغنائية وتطرب الجمهور بباقة منوعة من أغنياتها الراقصة.

تصرف إليسا قسَّم آراء المتابعين على المنشور، بين مشيد بذكرها شهداء فلسطين خلال حفلها في ألمانيا، وبين ناقد لكون هذه الدقيقة تلاها ساعات من الرقص والغناء، في حين سخر آخرون لكون الوقفة التضامنية لم تكمل الدقيقة.

ومما كتبوه: " إيه الفائدة.. خلاص غنوا وارقصوا.. دقيقة صمت ليه بس.. وياريتها كملت الدقيقة"، و" يا جمالها إليسا.. ذوق.. إليسا تدعم فلسطين"، و" حتى الدقيقة ما تحملت تكملها.. آخر شي كملت وهي بتضحك"، و" ما كنتِ رح تطلعي أساساً لأنه لا لبس ولا جو ولاشيء يناسب ما بيحصل فغزة لكن شو بدنا نقول.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

إليسا برفقة مريم أوزرلي في NBA أبو ظبي

وفي وقت سابق، تصدرت مالكة أغنية " عيشالك" قائمة وسوم سناب شات، بعد تداول جزئية من كواليس حضورها إحدى مباريات كرة السلة (NBA) في أبو ظبي، حيث ظهرت وهي تجلس في الصف الأول للحضور وإلى جانبها النجمة التركية مريم أوزرلي والفنانة المصرية ياسمين صبري والبلوغر اللبنانية كارين وازن.

أعمال إليسا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إليسا، كانت أغنية " أنا وبس"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر أحمد ماضي ومع الملحن زياد برجي، ويقول مطلعها: " بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدني كلها ملكي أنا وبس".

النهضة نيوز