لجين عمران تكشف تفاصيل خلافها مع إحدى صديقاتها.. ما علاقة زوجها؟

لجين عمران تتحدث عن القطيعة التي وقعت بينها وبين إحدى صديقاتها بسبب زوجها

كشفت الإعلامية لجين عمران عن موقف سبق وأن تعرضت له رفقة زوجها من إحدى صديقاتها المقربات، وذلك خلال استضافتها في برنامج " السهم" الذي تقدمه الإعلامية جيهان الطائي عبر شاشة قناة دجلة الفضائية.

حيث قالت بأنها أنهت صداقتها مع إحدى النساء بعد تواصل الأخيرة مع زوجها لتشكو له همومها ومشاكلها دون أن تطلعها على شيء أو تشتكي لها بصفتها صديقتها".

لجين عمران: صديقتي تواصلت مع زوجي لتشكو له

إذ ردت مقدمة البرامج السعودية على سؤال حول وجود أشخاص يحاولون دب الخلافات بينها وبين زوجها، قائلة: " للأسف هذه العقليات موجودة وأنا أقول هذا بناءً على مواقف تعرضت لها ومريت فيها".

وشرحت تفاصيل تجاهل صديقتها لها لصالح زوجها، كاشفة أنها فوجئت بزوجها يخبرها عن تواصل صديقتها معه لتشكو له همومها ومشاكلها الزوجية، وتابعت: " علاقتي بزوجي شفافة، لذا طلبت منه الاستماع لها فاستغرب، فأخبرته حينها عن ثقتي فيه وفي نفسي بخلاف صديقتي وبعد ذلك قمت بقطع علاقتي معها".

وبررت أسباب إنهاء صداقتها مع الفتاة، موضحة أن تكرار الموقف تكرر أكثر من مرة، وخرج عن كونه شكوى عابرة وتجاهل لحظي لها، وأن استمرار العلاقة مع هذه الفتاة سيعطيها العذر للتمادي أكثر.

وسألت لجين عمرات مضيفتها كيف تفسر تصرف صديقتها، لترد عليها الأخيرة بـ " وقاحة".

لجين عمران تصف إحدى صديقاتها بالأفعى

وأعادت المشهورة السعودية مشاركة هذه الجزئية من اللقاء عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، وعلقت: " هناك صداقة حقيقية تثبتها المواقف وتعززها وتأصلها وتمنحها قيمة أكبر، وهناك أفاعي تدعي الصداقة، تفضحها المواقف الرخيصة، فتسقط أقنعتها وتنكشف حقيقتها، إن شاء الله ما يكون في حياتكم نفس هالعقليات".

لجين عمران تتحدث عن ثقافة الاحتواء

وبسؤالها عن قدرتها على الاحتواء وإن كانت تتقن هذا الفن، أوضحت أنها باتت قادرة الآن على التمييز بين من يستحق الاحتواء ومن يستغله لاستنزاف الطاقات.

وأضافت: " الحمدلله، كنت في السابق أحاول احتواء الجميع، لم يكن لدي مفهوم الاستحقاق لأن هناك أشخاص يمتصون طاقتك، أما الآن أصبحت أميز وأعرف الفارق بين الأشخاص الذين يستحقون اهتمامي ووقتي، وبين الناس الذين يمتصون طاقتي ويجعلونني أظلم نفسي باحتوائهم".

النهضة نيوز