قمر طالبة مدرسة بالتنورة القصيرة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

قمر تستذكر المدرسة بالتنورة القصيرة

28 تشرين الثاني 2023 13:54

شاركت الفنانة قمر متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، أطلت فيها بإطلالة مثيرة مستوحاة من النمط الغربي للزيِّ المدرسي، الذي أساسه التنورة القصيرة والقميص الأبيض.

قمر طالبة مدرسة في أحدث ظهور

ونسقت النجمة اللبنانية الناشطة عبر تطبيق INSTAGRAM، مع إطلالتها حذاءً رياضياً مع جوارب طويلة، وزينت ظهورها بأقراط فضية اللون، فيما اعتمدت معه مكياجاً هادئاً وتسريحة الضفيرة.

وأرفقت المغنية قمر المنشور بجزئية من أغنية " أنا لسة صغيرة" للفنانة الراحلة سعاد حسني، والتي بدت وهي تتمايل بدلال ودلع على أنغامها، الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين تغزلوا بها وبأنوثتها العالية في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور.

منها: " قمر مثال على انو السن مجرد رقم"، و" الثقة يا قلبي اللي بمحلها"، و" تشبه شريهان"، و" قمر الصغيرة الحلوة"، و" اسم على مسمى"، و" ألطف طالبة"، و" جمالها يا ربي.. ما شاء الله".

قمر تحتفل بعيد ميلاد ابنها لونا

وأثارت مالكة أغنية " ناره بتحرقني" حالة من الجدل بين أوساط متابعيها على السوشيال ميديا، بتفاصيل الاحتفالية التي أقامتها بمناسبة بلوغ ابنتها " لونا" عامها الثاني.

إذ شاركت قمر فيديو من كواليس عيد ميلاد ابنتها "لونا"، وعلقت: "18/11/2021.. نورت حياتي أميرتي الحلوة لونا القمر.. كل عام وأنت للعمر أجمل سنينه يا روح الروح".

أعمال قمر اللبنانية

يشار إلى أن الفنانة قمر اللبنانية، ابتعدت عن مجال الغناء والتمثيل منذ أربعة أعوام، واتجهت إلى عالم التدوين الرقمي والإعلانات عبر السوشيال ميديا، وكان آخر أعمالها التمثيلية فيلم " حملة فرعون" الذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما المصرية والسينما العالمية، أبرزهم: " عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد التهامي، هافور يوليوس بيورنسون، أحمد التهامي، سوزان نجم الدين".

يذكر أن فيلم " حملة فرعون" من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ودارت أحداث العمل حول شاب يدعى يحيى ويلقب بـ " فرعون"، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، يضطر للسفر إلى سورية لتحرير ابنه وأصدقائه من قبضة إحدى الجماعات الإرهابية.

النهضة نيوز