قيس شيخ نجيب يحيي الذكرى الحادية عشر لرحيل والده محمد شيخ نجيب

فن ومشاهير

قيس شيخ نجيب يستذكر والده الراحل بصورة نادرة من الطفولة

1 كانون الأول 2023 11:39

كشف الفنان قيس شيخ نجيب عن صورة نادرة من الطفولة، ظهر فيها برفقة والده المخرج والممثل الراحل محمد شيخ نجيب، بدا فيها وهو طفل صغير بعمر الأشهر.

قيس شيخ نجيب يحيي ذكرى رحيل والده

وأشار النجم السوري قيس شيخ نجيب عن عدم نسيانه لوالده واشتياقه له رغم مرور 11 عاماً على وفاته، حيث علق على المنشور قائلاً: " 11 سنة مرت.. 30 تشرين الثاني 2012 كان يوم غيابك".

وأردف: " اشتقنالك كتير حبيبي بابا.. الله يحميك يارب ويجعل مثواك الجنة"، وهو ما أثار تفاعل متابعيه من مشاهير وعامة الذين انهالوا بعبارات المساندة لدعمه وبدعائهم للفنان الراحل محمد شيخ نجيب بالرحمة والمغفرة وجنات النعيم.

ومما كتبوه: " الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.. اللي خلف ما مات البركة فيك و بسيف يا قيس الغالي"، و" حبيبي، الله يرحمو ويبعت ايام حلوة الك ولجود ولولو"، و" وبعده بالقلب وبالذاكرة.. الله يرحمه ويبارك فيك وبأخواتك يا قيس"، و" ألف رحمة وسلام لروحه ويخليك فوق راس جود".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " لورا أبو أسعد، رامي كوسا، علاء الزعبي، ميسون أبو أسعد، عبير شمس الدين، تمام عجمية، رولا عادل، رولا شامية".

وفجع الوسط الفني السوري قبل 11 عاماً بوفاة الممثل والمخرج "محمد الشيخ نجيب/ محمد شيخ نجيب"، الذي رحل عن عالمنا بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان، وقد أحدث وفاته ضجة بين أوساط النجوم السوريين الذين سارعوا للعزاء به ومساندة أبنائه " قيس، سيف، زيد".

أعمال قيس شيخ نجيب الجديدة

وبالعودة إلى الفنان قيس شيخ نجيب، يحضر حالياً على شاشة التلفزة من خلال مسلسل " الخائن" الذي يجسد فيه دور رجل الأعمال " سيف"، والذي يخوض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، ، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد".

وتتناول أحداث النسخة العربية من مسلسل " الخائن"، قصة طبيبة شهيرة ( سلافة معمار) تنقلب حياتها العائلية رأساً على عقب، بعد معرفتها بالصدفة خيانة زوجها لها ( قيس الشيخ نجيب) مع فتاة شابة ( مرام علي)، لتبدأ بعد ذلك بالتخطيط للانتقام منهما، ضمن أحداث مشوقة وقوية.

النهضة نيوز