تصريحات جريئة من ضحى حول انفصالها عن مكس

فن ومشاهير

ضحى بتصريحات صادمة حول طلاقها من مكس: توقعت مقلب

3 كانون الأول 2023 11:06

استضاف الإعلامي سامي الفهري المدونة التونسية ضحى في حلقة جديدة من برنامجه " فكرة سامي"، وذلك للوقوف على تفاصيل طلاقها من مكس والحديث عن مستجداتها العملية ونشاطها على تطبيق تيك توك.

ضحى تتحدث عن علاقتها مع مكس

أشارت التيك توكر التونسية ضحى خلال حوارها مع مواطنها الإعلامي سامي الفهري إلى أن تفاصيل حياتها تصدرت المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة عند زواجها وإعلان طلاقها من زوجها التيك توكر الأردني مكس، إذ قالت: " أنا عرسي ترند وتطليقي ترند".

سبب انفصال ضحى ومكس بعد أشهر من زواجهما

وعن سبب انفصال المدونة التونسية عن زوجها المشهور الأردني، أوضحت ضحى عدم رغبتها في الحديث عن أسباب طلاقها، مؤكدة: "أمي وأبي ما يعرفوا مشكلتي أنا ورجلي (زوجي)".

ضحى عن طلاقها من مكس: توقعت مقلب

وعند مقاطعة المضيف لضيفته والإشارة إلى شكوك وتكهنات الجمهور التي رافقت إعلان خبر انفصال الثنائي، بررت ضحى للنشطاء ظنونهم قائلة: " أنا توقعت مقلب".

أثارت تصريحات ضحى ضجة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، وذلك بعد تداولها من قبل حسابات مهتمة بأخبار المشاهير والمؤثرين العرب، حيث انقسمت الآراء عليها بين منتقد لطريقة وأسلوب زواجها منذ البداية وبين متهم لها ولطليقها بالطلاق لأجل الشهرة وزيادة أعداد المشاهدات لحصد المال والكسب المادي، دون أن يخلو الأمر من بعض العبارات الساخرة بسبب التغييرات الطارئة على ملامحها بفعل التجميل ولحديثها عن الترند.

ومما دونوه: " عشان الفلوس"، و" هذا حال اللي يتزوج من برامج"، و" زيجات المصالح تنتهي قبل أن تبدأ لذلك حرمه الدين الإسلامي ولا يعتبر زواج أصلاً".

وورد أيضاً: "وتنفيخ شفايفك تراند، وحياتك كنتي تريديها تراند وزواجك كنتي تريديه تراند، دعي التراند لبعض الوقت واجلسي مع نفسك قعدة صادقة لان الشهرة تدمر الإنسان".

زواج مكس وضحى

الجدير بالذكر أنن اليوتيوبر الأردني محمد نور الملقب بـ " مكس"، التقى ضحى لأول مرة في بث مباشر عبر تيك توك، حيث وقع في غرامها ومن ثم تقدم لخطبتها وتم زواجهما بعد شهرين فقط. ( بحسب تصريحات سابقة للمدون الشاب)

النهضة نيوز